الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي صناع الحياة يقدم طرود غذائية وأدوية لمنكوبي بيت حانون

نشر بتاريخ: 12/11/2006 ( آخر تحديث: 12/11/2006 الساعة: 09:24 )
غزة-معا- تفقد أعضاء من نادي صناع الحياة في قطاع غزة يتقدمهم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الأسر المنكوبة في بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة التي تعرضت للعدوان الإسرائيلي الأسبوع الماضي.

ومن جهته أشار مؤنس فروانة أمين صندوق النادي ومسئول مشروع "سنابل الخير" _الطرود الغذائية_ أن النادي بدأ حملة الإغاثة للشعب الفلسطيني منذ 15/5/2006م تحت عنوان "معاً ننصر فلسطين", مضيفاً أن النادي سيعمل في المرحلة الحالية على تركيز جهوده عبر مشروع "سنابل الخير" على منطقة بيت حانون المنكوبة.

وأشار أن النادي ومن منطلق سياسته القائمة على العمل والفعل قبل القول حرص على أن يصطحب في جولته إلى بيت حانون 150 طرداً غذائياً, ومثلهم من الأغطية, ومثلهم من أكياس الأدوية اللازمة للإسعاف الأولي, مؤكداً على أن حجم المساعدة المقدمة من النادي ومن باقي المؤسسات لا ترتقي أبداً لحجم الدمار والخراب الذي لحق بالمنطقة واصفاً ما حدث بـ"اتسونامي".

ومن جهته أكد م. علاء أبو سمعان مدير العلاقات العامة في النادي على أن النادي قام بزيارة العديد من الأسر المنكوبة التي تجلس فوق ركام بيوتها المهدومة, وشاركها لحظات الأسى والتشرد من خلال مجالستها فوق ركام بيوتها, إضافة إلى الدعم الملموس والمباشر من خلال الطرد الغذائي والغطاء والدواء.

وجدد د. جمال بدر مدير المشاريع في النادي عزم النادي مواصلة حملة "معا ننصر فلسطين" من أجل المساهمة في رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني, منوهاً إلى أن صناعة الحياة يجب ألا تتجاهل واقعها الذي تعيش فيه.

كما وتوجه أعضاء النادي لبيوت العزاء في المنطقة وقدموا تعازيهم لأهالي الشهداء, داعين المؤسسات والفعاليات العربية والإسلامية الرسمية والأهلية إلى التحرك العاجل من أجل رفع الظلم عن أهل فلسطين, وأكدوا على أن المساعدة الحقيقية التي يمكن لمجلس الوزراء الفلسطيني والرئاسة الفلسطينية لبيت حانون يتمثل في الإعلان العاجل عن حكومة الوحدة الوطنية.