الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع وزيرة الشؤون الاجتماعية ونقابة العاملين بالوظيفة العمومية

نشر بتاريخ: 23/11/2011 ( آخر تحديث: 23/11/2011 الساعة: 23:47 )
رام الله - معا - عقد في مقر وزارة الشؤون الاجتماعية اجتماع بين وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري ونقابة العاملين في الوظيفة العمومية حيث رحب خالد طميزي رئيس النقابة في وزارة الشؤون بالحضور والاهتمام بالوزوارة.

وقال مراد شريتح مسؤول الاعلام في النقابة والذي شارك بالاجتماع ان الاجتماع كان ايجابيا ومهما وقد ناقش جملة من القضايا الهامة وهي العقود والتسكينات والرواتب المقطوعة ومطالب فنيى الحاسوب في الوزارة والعاملين في برنامج الحماية الاجتماعية وقال شريتح ان الوزيرة تعاملت بروح ايجابية وانها سوف تتابع هذة القضايا شخصيا مع رئيس الوزراء والجهات الاخرى وتعاملت مع كافة المواضيع باهمية بالغة وقالت انها ستولى اهمية بالغة لجملة القضايا.

من جانبة اشار د.محمد الاعرج امين سر النقابة والذي حضر الاجتماع ان هذا الاجتماع جاء بعد اجتماع عقد مع رئيس النقابة بسام زكارنة والوزيرة حول العديد من القضايا وجاء هذا الاجتماع لاستكمال ذلك .

وشكرت الوزيرة النقابة على الاهتمام بالموظفين وقضايهم والحفاظ على مقدرات السلطة الوطنية واكدت على الشركة بين النقابة والحكومة بكافة القضايا

واطلعت الوزيرة وفد النقابة على سير العمل في كافة الادارات واليات العمل المعمول بها بالوزارة وشكر وفد النقابة الوزيرة على اهتمامها بقضايا الموظفين والمواطنين وما تقوم به من جهد بالغ الاهمية لخدمة المواطن الفلسطيني وتحسين وضعة الاقتصادي بظل الظروف الصعبة التى يواجهها .

وشارك بالاجتماع الى جانب الوزيرة انور حمام الوكيل المساعد لشؤون المديريات وداود الديك مدير عام الشؤون الادارية وخالد طميزي رئيس النقابة .