الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ينظم دورة لمدربي الاتحاد حول كيفية إعداد المادة التدريبية

نشر بتاريخ: 18/11/2006 ( آخر تحديث: 18/11/2006 الساعة: 20:34 )
رام الله - معا - افتتح راسم البياري رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، اليوم السبت، في مدينة رام الله، دورة لمدربي الاتحاد حول كيفية إعداد المادة التدريبية، وذلك على مدار أربعة أيام، على ان تستكمل بعد أسبوع وذلك في قاعة السلام أبو حصيرة بتمويل من برنامج التثقيف الفلسطيني الدنماركي.

واشار الاتحاد ان حفل افتتاح الدورة تم بحضور رؤوساء النقابات المختلفة و ممثلين عن وزارة العمل، وأكد البياري ان هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من دورات التأهيل والتدريب التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع المشروع التثقيفي الدنماركي الفلسطيني من اجل رفع مستوي الأداء لدي العاملين والعاملين في الاتحاد، وذلك لضمان اعلى درجات الوعي النقابي لديهم.

وأكد البياري أن الهدف من هذه الدورة هو تطوير مستوي التدريب لدى القائمين على برامج التدريب في الاتحاد والعمل، وفق آخر المستجدات التي توصل إليها العلم الحديث وذلك بالاستعانة بالتجارب التي يطبقها العالم الخارجي لمواكبة التطور في التدريب و العمل النقابي.

من جانبها أكدت منسقة مشروع التثقيف الدنماركي الفلسطيني ان هذا التعاون يأتي استكمالا لبرامج مشروع التثقيف خلال السنوات الماضية من اجل رفع مستوي الكفاءات و الأداء لدي العمال والقائمين على النشاطات المختلفة في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين لوضعهم في صورة آخر التطورات علي المستوى التدريبي والقيادي من اجل تحقيق اعلى درجات الوعي في العمل والتدريب النقابي.

و أكدت ان هذه الدورة تجري بتمويل من برنامج التثقيف النقابي الفلسطيني الدنماركي، والذي قام برعاية عديد من الدورات وورشات العمل الخاصة بالعمل النقابي وتدريب العمال.