الكتلة الإسلامية في الكلية العصرية تفتتح معرضاً للكتاب

نشر بتاريخ: 20/11/2006 ( آخر تحديث: 20/11/2006 الساعة: 21:07 )
رام الله - معا - افتتحت الكتلة الإسلامية في كلية المجتمع العصرية في رام الله، معرضاً للكتب بعنوان "معرض كتاب الوحدة الوطنية"، وتستمر فعاليات المعرض على مدار أربعة أيام متتالية.

وشاركت في المعرض عدد من دور النشر والتوزيع، وأسهمت بتزويد المعرض بمؤلفات وكتب ونشريات تصدر عنها، وجاءت مشاركة دار الشروق للنشر والتوزيع، ومكتبة دار الجامعات، ومكتبة يافا والرسالة وذات النطاقين، في إطار دعم وتشجيع القراءة كظاهرة ثقافية وتعليمية وأخلاقية، ولأهميتها في تنمية قدرات المحاضرين والطلبة وصقل مواهبهم في البحث العلمي. ولاقى المعرض إقبالاً كثيفاً من قبل طلبة الكلية وهيئتيها الإدارية والأكاديمية.

وأشاد المحامي حسين الشيوخي رئيس مجلس الأمناء في كلمته الافتتاحية، بدور الطلبة المتميز في التحضير للمعرض الذي احتوى على زوايا متعددة.

وأكد الشيوخي أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية، مشيراً إلى أن المعرض إنما يحمل اسم " معرض كتاب الوحدة الوطنية"، حيث أبرزت صور القادة الفلسطينيين الشهداء من الفصائل الوطنية والإسلامية الفلسطينية كافة، مما يعزز خيار الشعب الفلسطيني بحكومة الوحدة الوطنية، التي تضم جميع ألوان الطيف السياسي الفلسطيني.

وشملت المعرض عدداً من الكتب والموضوعات المهمة بالنسبة للطلبة والمحاضرين، وثمّن المنظمون للمعرض والقائمين عليه دور دائرة شؤون الطلبة ومجلس اتحاد الطلبة في التنسيق للمعرض وترجمة الفكرة إلى واقع.