الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الوطني يتوج ببطولة الشهيد القائد أبو عمار لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 19/12/2011 ( آخر تحديث: 19/12/2011 الساعة: 20:24 )
الخليل - معا - أحمد أبو مرخية – أسدل الستار عن بطولة الشهيد القائد أبو عمار لكرة الطائرة بتصدر الأمن الوطني للبطولة واكتفت الشرطة بالوصافة فيما جاء بالمركز الثالث الاستخبارات العسكرية .

وقد جاءت المباراة النهائية والتي جمعت بين الأمن الوطني والشرطة على مستوى عالي من الفنيات والقوة والتنافس الشريف والتشجيع الكبير والذي من خلالها استطاع الأمن الوطني اجتياز الشرطة بصعوبة كبيرة بنتيجة جولتين مقابل جولة واحدة .

وفي نهاية البطولة قام المتواجدون في منصة الشرف والتي كان من سمتها وجود العديد من الشخصيات الوطنية والعسكرية أمثال :
|158527|
النائب أبو علي يطا والنائبة د. سحر القواسمي وحضور المقدم أمل خليفة أمين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية والمقدم طارق الأطرش ريس اتحاد الشرطة كما حضر الحفل الختامي مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة الخليل الأستاذ صالح جاد الله .

كما وتواجد الحاج نايف أبو اهليل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد ومدير مكتب التربية والتعليم لمكتب الشمال أ. بسام طهبوب وحضور عدد كبير من مدراء الأجهزة الأمنية كما حضر التتويج راعي هذه البطولة المحامي حمزة أبو صالح والذي يشكر على رعايته لهذه البطولة .

وقد كرم المقدم إسماعيل غنام مدير التوجيه السياسي والوطني في الخليل الشخصيات المتواجدة على منصة الشرف وراعي البطولة المحامي حمزة أبو صالح ومنسق اللجنة الفنية أ. منير التلاحمة والتي كانت له البصمة في هذه البطولة , كما تم تكريم النقيب غسان قطيط مدير البطولة والإعلامي أحمد أبو مرخية مسئول اللجنة الإعلامية لهذه البطولة وكذلك تم تكريم الإعلامي رياض خميس مدير راديو الرابعة وتلفزيون فلسطين ووكالتي معا و وفا والإعلامي الشاب إيهاب أبو مرخية .
|158528|
كما وصرح الحاج نايف أبو اهليل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بإعجابه لهذه البطولة من الناحية الفنية والتنظيمية والإعلامية وشكر القائمين على هذه البطولة التي أثبتت للجميع بأن أفراد الأجهزة العسكرية لديهم لاعبين على مستوى عال من الفنيات .
أما نجم الأمن الوطني اللاعب المتألق شادي الصيفي فأبدى بإعجابه بالبطولة وبتنظيمها وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة وتحدث عن استعداد فريق الأمن الوطني لمثل هذه البطولات كما وتمنى من القائمين على الاتحاد العام للرياضة العسكرية بضمه للمنتخب العسكري لكرة الطائرة .

أما اللاعب فؤاد زغارنة من فريق الشرطة فقال أن المباراة النهائية كانت قوية والخصم أي الأمن الوطني يلعب بأسلوب جماعي ويضم عدد كبير من لاعبي المنتخب المميزين وأنه راضي عن المرتبة الثانية .
|158529|
|158530|