الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة احد نشطاء كتائب الاقصى بجراح خطيرة في الخليل واعتقال ناشط اخر ينتمي للحركة قرب طولكرم

نشر بتاريخ: 26/07/2005 ( آخر تحديث: 26/07/2005 الساعة: 07:34 )
بيت لحم- معا- استمرارا للحملة التي تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد نشطاء فلسطينيين في محافظات الضفة الغربية, اصابت قوة اسرائيلية خاصة تابعة لحرس الحدود فجر اليوم ناشطا من كتائب الاقصى في مدينة الخليل بجراح خطيرة ومن ثم قامت باعتقاله, وقرب مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية اعتقلت القوات الاسرائيلية احد نشطاء الحركة واقتادته الى جهة مجهولة.

وحسب ادعاء مصادر في الجيش الاسرائيلي فان قوة خاصة تابعة لحرس الحدود حاصرت بناية في منطقة الحاووز جنوب مدينة الخليل بهدف اعتقال سفيان قنيبي وخلال ذلك حاول قنيبي الفرار فاطلق الجنود الاسرائيليون النار عليه واصابوه بجراح ثم قاموا باعتقاله.

واكدت المصادر ان قنيبي اصيب بجراح خطيرة ونقل الى مستشفى داخل اسرائيل, وادعى الجيش ان قنيبي مسؤول عن عدد من العمليات التي نفذت ضد قوات الاحتلال في منطقة الخليل في الاونة الاخيرة.

يذكر ان القنيبي هو احد عناصر كتائب شهداء الاقصى وهو مطلوب لدى اسرائيلي منذ اربع سنوات ومتزوج واب لطفلين .

من جانب آخر اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء سامر ابو حاكم من نشطاء الجهاد الاسلامي في قرية ذنابة جنوب شرق قلقيلية, وافادت مصادر اسرائيلية ان ابو حاكم اعتقل على ايدي افراد قوة خاصة حيث عثر بحوزته على ثلاث قطع رشاش من نوع كلاشينكوف ومسدس.