الشبيبة الفتحاوية وقيادتها في الضفة تهنيء شبيبة الازهر بفوزها في انتخابات مجلس الطلبة

نشر بتاريخ: 21/11/2006 ( آخر تحديث: 21/11/2006 الساعة: 20:41 )
رام الله -معا- تقدمت منظمة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية بجسمها الطلابي و النقابي في الجامعات والمعاهد والمدارس بأحر التهاني لشبيبة جامعة الازهر بفوزهم في أنتخابات مجلس اتحاد الطلبةز

وقال منير الجاغوب الناطق الاعلامي للشبيبة الفتحاوية في الضفة:" أن فوز شبيبة الفتح في جامعة الازهر تأكيد جديد للعالم أن فتح وشبيبتها ستبقى حامية لحلم الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

بدوره قال منتصر النوباني عضو قيادة الشبيبة في الضفة :"أن هذا النصر هو دليل حي على أن فتح وشبيبتها ستبقى في الصفوف الاولى دائما رغم الجراح والالم".

من جهته اوضح بشار الصيفي سكرتير العلاقات الخارجية للشبيبة في فلسطين أن المنتصر اولا وأخيرا خيار الديمقراطية "الذي ربانا علية راعي المسيرة الاول الشهيد القائد ابو عمار واننا على دربه سائرون".

اشرف جمعة رئيس شبيبة الخليل اكد أن الحلم الفلسطينيين سيتحقق وان هذا الانتصار بداية الحلم الفلسطيني الذي رسمته حركة فتح وشبيبته.

بدوره عصام القاسم عضو قيادة الشبيبة في الضفة قال "ان مشوار الالف ميل يبداء في خطوة واليوم الازهر وغدا جامعة النجاح".

ودعا القاسم "ابناء شبيبة النجاح لتتويج نصر جديد للشبيبة لنثبت للعالم اننا شبيبة حية لن تموت واننا سنبقى نبني حلم الدولة وعاصمتها القدس الشريف شاء من شاء وأبى من أبى".

حاتم قاش عضو قيادة الشبيبة في محافظة جنين قال "أن الشبيبة ستبقى نبراس ينير لنا الطريق حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني وبناء دولتنا المستقلة".