الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طلبة بجامعة القدس المفتوحة- منطقة رفح يقيم احتفالا ترحيبيا بالطلبة الجدد

نشر بتاريخ: 22/11/2006 ( آخر تحديث: 22/11/2006 الساعة: 16:02 )
غزة - معا - أقام مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الفتحاوية في جامعة القدس المفتوحة- منطقة رفح التعليمية، احتفالاً ترحيبيا للطلبة الجدد بالذكرى الثانية لاستشهاد الرئيس الخالد ياسر عرفات، والتي تصادف ذكرى الاستقلال الفلسطيني، حيث حضر الاحتفال عدد من ممثلي المؤسسات الوطنية والخاصة وجمع غفير من طلبة الجامعة، وقد شارك فيه السيد الدكتور محمد زيدان مدير منطقة رفح التعليمية والهيئتين الإدارية والأكاديمية إضافة إلى رئيس قسم شؤون الطلبة .

وقد ألقى مدير المنطقة د.محمد زيدان كلمة نقل فيها بأن الرئيس الخالد ياسر عرفات لم يكن قائداً لحركة فتح فحسب، بل كان قائداً لكل الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه السياسية، وسيظل أبو عمار خالداً في هذه الجامعة وفي قلب الشعب الفلسطيني المجاهد، كما وقدم التحية لكل مجاهدي بيت حانون على صمودهم أمام العدو الصهيوني، وقدم التهنئة الحارة لطلاب جامعة الأزهر لفوز الشبيبة في انتخابات مجلس الطلبة بنسبة 93 %وأكد على ضرورة العمل المتواصل والجاد لاستمرار المسيرة التعليمية.

وقد ألقى رئيس مجلس الطلبة صبحي تمراز كلمة مجلس اتحاد الطلبة، وأشار إلى أن جامعة القدس المفتوحة جامعة الأب ياسر عرفات كانت وما زالت وستبقى القلعة المنيعة لجميع الطلاب، وحث الدارسين بأن يكونوا على قدر المسؤولية وأن يحافظوا على وصية القائد أبو عمار، كما وهنأ الطلاب على حصولهم على قطعة ارض في منطقة تل السلطان لتشييد صرحاً جديداً للجامعة في الأعوام المقبلة. وأكد أن مجلس اتحاد الطلبة سيبذل كل ما في وسعه لخدمة طلبة الجامعة دون استثناء.

وقد ألقى الأستاذ إيهاب أبو زيد كلمة منظمة الشبيبة الفتحاوية والتي أشاد بها وأكد على ضرورة التواصل والترابط بين أعضاء الشبيبة الفتحاوية. كما وقدم الشكر الجزيل لمجلس اتحاد الطلبة لتفانيه في خدمة الطلاب.