نقابة الصحفيين في غزة تدعو الصحفيين للاستعداد بروح واحدة للانسحاب الاسرائيلي من القطاع

نشر بتاريخ: 26/07/2005 ( آخر تحديث: 26/07/2005 الساعة: 14:10 )
معا- غزة- دعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين -فرع غزة- كافة الصحفيين في قطاع غزة للاستعداد بروح واحدة لإدخال الفرح إلى قلوب أبناء الشعب الفلسطيني ونساءه وأطفاله خلال الانسحاب الاسرائيلي من قطاع غزة الشهر المقبل.

وقالت النقابة أيها الصحفيون، لنستعد جميعا بروح واحدة موحدة لإدخال الفرح إلى قلوب أبناء شعبنا الذين انتظروا طويلا لتنزاح الغمة وتبزغ شمس النصر التي كافح من اجل رؤيتها طويلا".

وطالب البيان الصحفيين باظهار الوجه الحضاري الجميل المشرق لشعبنا المكافح بمسؤولية وطنية ومهنية وأمينة خلال فترة تنفيذ الاندحار للاثبات للعالم أن هذا الشعب يستحق أن يحتل مكانا رفيعا تحت الشمس لنكتب ونصور ونظهر ما يرفع معنوياتنا ويحسن مزاجنا العام ويؤكد حرصنا على الوحدة والإيمان بحتمية النصر ولنؤكد للجميع أننا مساهم إيجابي في معركة الكرامة والحياة التي يخوضها أبناء الإنسانية جمعاء".

واضاف البيان :" لنتوقف عن الكتابة والحديث عن خلافاتنا ولندفع باتجاه تعزيز وحدتنا الوطنية ولا نلتفت إلى هؤلاء القلة القليلة الذين ربما ينزلون عن جبل احد علهم يفوزون بغنائم صغيرة تساوي حجمهم الضئيل ونفوسهم الضعيفة فهؤلاء شعبنا كفيل بهم".

ودعا البيان "شحذ الهمم من أجل استمرار مسيرة النضال والمقاومة على درب التحرير وإعطاء قوة معنوية هائلة لأهلنا في النصف الآخر من الوطن وفي كل مخيمات اللجوء والشتات والتشرد من اجل استكمال المسير نحو الدولة والقدس".