الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة صديقات المستشفى الأهلي يقمن حفلا خيريا لصالح صندق المريض الفقير

نشر بتاريخ: 07/01/2012 ( آخر تحديث: 07/01/2012 الساعة: 17:45 )
الخليل- معا- نفذت لجنة صديقات المستشفى الأهلي بالخليل حفل وورشة علمية في قاعة منتزه ماليزيا وحضر الحفل مئات من سيدات ونساء مدينة الخليل وتخلل الحفل فطور خيري لصالح صندوق المريض الفقير.

وشمل الحفل على عرض تقديمي وتعريفي بالمستشفى الأهلي والخدمات الطبية المقدمة ومستجدات المشاريع والتطورات التي نفذتها جمعية أصدقاء المريض قدمها السيد باسم النتشة مدير العلاقات العامة.

تلاها كلمة نائب رئيس الجمعية السيدة هدى عبدالنبي تحدثت فيها عن تطلعات الجمعية والواقع الحالي للمستشفى الاهلي والصعوبات التي تواجه المستشفى واهمية مشاركة المجتمع المحلي في الوصول الى الغايات المرجوة في رفع المستوى الصحي والطبي لسكان محافظة الخليل.

ومن ثم محاضرة قيّمة قدمها الدكتور هشام نصار عن مركز الاهلي للقلب والشرايين والذي يضم قسم الانعاش المكثف للقلب والقسطرة التشخيصية والعلاجية مبينا ومفصلاً اهمية كل قسم ونشاطه المتميز.

كما تحدث عن عمليات القلب والشرايين المعقدة التي تجري في القسم ومن ضمنها عمليات القسطرة العلاجية للاطفال والقسطرة العلاجية للمشاكل الكهربائية في القلب والتي تجري بشكل متميز في المستشفى الاهلي بالخليل.

تبع الحفل محاضرة قيمة حاضرة فيها الاستاذة بشائر العويوي بينت فيها اثر الانفاق والعطاء واهميته في مساعدة الفقراء والمحتاجين خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.