الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير الشوبكي يطلع وزير الدفاع السعودي على تطورات الأوضاع الفلسطينية

نشر بتاريخ: 07/01/2012 ( آخر تحديث: 07/01/2012 الساعة: 17:49 )
السعودية - معا - أطلع السفير الفلسطيني لدى المملكة العربية السعودية جمال الشوبكي، وزير الدفاع السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز على آخر التطورات في الساحة الفلسطينية، والمصالحة الوطنية.

ووضع الشوبكي الأمير السعودي، خلال لقائه به في مقر الوزارة بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم السبت، في صورة التحضيرات للانتخابات الرئاسية والتشريعية الفلسطينية، المزمع إجراؤها في منتصف العام الجاري.

كما نقل له تحيات الرئيس محمود عباس، والجالية الفلسطينية المقيمة على أرض المملكة، مشيدا بمواقف المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير نايف بن عبد العزيز في الدعم السياسي والاقتصادي المستمر لشعبنا وقضيته العادلة، والتي تتصدر أولويات المملكة على كافة المستويات العربية والدولية.

بدوره، أكد الأمير سلمان دعم المملكة التاريخي للقضية الفلسطينية، باعتبارها قضية مركزية لها أولوية لدى المملكة، مرحبا بالمصالحة الفلسطينية التي طالما بذلت المملكة جهودا لتحقيقها، مبديا قلق المملكة ورفضها لما يجري من عمليات تهويد لمدينة القدس.

وفي نهاية اللقاء، قدم السفير الشوبكي كتابا مصورا عن تاريخ مدينة الخليل هدية مقدمة من بلدية الخليل، للأمير سلمان بن عبد العزيز.