السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد جامعة النجاح يتوجه للاردن للمشاركة بالبطولة الجامعية للاستكشاف

نشر بتاريخ: 08/01/2012 ( آخر تحديث: 08/01/2012 الساعة: 20:43 )
نابلس- معا- غادر اليوم الاحد وفد عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية ارض الوطن متوجها ً للاردن الشقيق للمشاركة بالبطولة الجامعية للأستكشاف والمغامرة والتي ينظمها مركز الاستكشاف والمغامرة الاردني.

ويذكر ان هذه البطولة هي البطولة الاولى من نوعها والتي تنظم بين الجامعات الفلسطينية على ارض الاردن، وتأتي هذه البطولة بتنظيم ومبادرة مركز الاستكشاف والمغامرة الاردني بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح والجامعات الفلسطينية، ومن المقرر ان تستمر البطولة لمدة خمس ايام حيث تغادر الوفود المشاركة ارض الاردن الشقيق صبيحة يوم الجمعة 13 / 1.

ويخوض المشاركون في هذه البطولة مجموعة من التدريبات والتمارين المتعلقة بفن المغامرة والاستكشاف والتدريبات على استعمال الخارطة والبوصلة وايضا مهارات القفز بالحبال من المقاطع الصخرية والتسلق الحر.

وتشارك العشيرة بوفد يضم ستة من افرادها (كريم ابو خروب ، صهيب عودة ، ابراهيم دباس ، مصطفى سقف الحيط ، مهند جمال السدة ، جعفر الهندي ) وترافق الوفد سمر محسن منسقة الانشطة الرياضية في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة كمشرفة ادارية على الفريق .

ويشارك قائد العشيرة ورئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس القائد ايمن مظهر في هذه البطولة كمراقب وكلف بهذه المهمة بدعوة رسمية من قبل مركز الاستكشاف والمغامرة ، والذي بدورة اكد على ان هذه المشاركة ليست المشاركة الاولى الخارجية للعشيرة مؤكدا ان العشيرة شاركت بعدة لقاءات دولية و عربية و محلية في السابق و تخطط للاستمرار في هذه المشاركات في المستقبل ان شاء الله .