الأحد: 14/08/2022

الشرطة تكرم سائق عمومي تقديرا لحسن أمانته في بيت لحم

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 09/01/2012 الساعة: 17:50 )
بيت لحم- معا- كرمت الشرطة اليوم الاثنين، سائق عمومي تقديرا لحسن تصرفه وأمانته بعد قيامه بتسليم محفظة مفقودة لشرطة المرور بداخلها مبلغ مالي وأوراق شخصية تعود لمواطنة في بيت لحم.

وأوضـح بيـان إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة وصل "معا"، بان المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم كرم السائق علاء محمد ذيب جنازرة ، والذي يعمل سائق تكسي عمومي على خط الخليل بيت لحم، وذلك تقديرا لأمانته وحسن تصرفه الذي ينم عن أصالة شعبنا بعد أن قام بتسليم الرقيب احمد يوسف طقاطقه احد أفراد شرطة المرور محفظة عثر عليها بسيارته وكان بداخلها مبلغ مالي وأوراق شخصية تعود لمواطنة ، والشرطة بدورها استدعت المواطنة وبعد التأكد من أن المحفظة المفقودة تخصها ، تسلمتها في جو من الفرحة.

وجرى تكريم السائق وشرطي المرور الذي تسلم المفقودات في إدارة شرطة المرور بمنحهما شهادات شكر وتقدير بحضور الرائد فتحي مخامره مدير شرطة المرور والرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم.

وعبر السائق عن فرحته لهذه اللفتة الكريمة من قبل الشرطة واعتبرها تشجيع للعمل الصالح والسلوك الصحيح، وقال “ما فعلته واجب أخلاقي وديني”.

من جهته أشاد الرائد فتحي مخامره بحسن تصرف السائق علاء جنازرة، واعتبره من أساسيات أخلاقيات مهنة السائق الذي يفترض دائما بان يكون الحريص على أرواح وممتلكات وأعراض المواطنين خلال تنقلهم بالمواصلات العمومية، وأفاد بان شرطة المرور تتلقى العديد من بلاغات الركاب التي تفيد بفقدان ممتلكات، ومن المؤسف الكثير منها لا يتم إعادته، لذلك نأمل من الجميع بان يحذوا حذوه بعمل الخير والالتزام بأخلاقيات المهنة.