الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام والهئية الأمنية يزورون اللواء الجيوسي والعميد إبراهيم البلوي

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 16:32 )
رام الله -معا- قامت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم وأعضاء من الهيئة الأمنية في المحافظة والممثلة بقائد المنطقة العقيد سعيد النجار، والمقدم عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة، والمقدم إياد بركات مدير استخبارات الحرس الرئاسي والمقدم خالد عبد العزيز مدير الارتباط العسكري، والرائد كمال حمايل مدير الاستخبارات العسكرية، برفقة مدير الدفاع المدني محفوظ حنايشة ومدير الشؤون المدنية في المحافظة غسان صافي ومدير البنية والتخطيط صلاح بدر والمقدم أمل خليفة، بزيارة لكل من اللواء جهاد الجيوسي مدير الارتباط العسكري والعميد ابراهيم البلوي مدير الاستخبارات العسكرية، بمناسبة تسلمهما لمنصبها الجديد.

واعتبرت غنام هذه الزيارة بمثابة تأكيدا على التناغم الدائم في العلاقة التكاملية بين الأجهزة الأمنية الفلسطينية، وعلى دعمها المتواصل لكافة الأجهزة ومدرائها في المحافظة، للمشاركة والمساعدة في إنجاح المهمة الوطنية الجماعية، ومراكمة المزيد من الإنجازات بما يخدم الوطن والمواطن.

وتمنت غنام خلال اللقاء بأن تكون هذه المرحلة بداية مرحلة جديدة عنوانها التوفيق لكافة المؤسسات الفلسطينية، معربة عن أملها بأن تدرج إنجازاتنا أسمائنا في صفحات القادة العظام الذين قدموا الكثير لهذا الوطن.

من جانبه أعرب الجيوسي عن فخره بالثقة التي أولاها إليه الرئيس محمود عباس بتكليفه بهذا المنصب، معتبرا جهازه حائط الصد الأول ضد أي عدوان، شاكرا عطوفة المحافظ والهيئة الأمنية على هذه اللفتة الكريمة التي تعكس حرصهم على اللحمة والترابط.

وأشاد البلوي بالجهد التي تقوم به د. غنام على كافة الأصعدة، مشيرا الى التناغم العالي بين كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة.