الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ غزة يلتقي الهيئة التأسيسية لجمعية مخاتير فلسطين

نشر بتاريخ: 26/11/2006 ( آخر تحديث: 26/11/2006 الساعة: 14:34 )
غزة-معا- أشاد محافظ غزة محمد القدوة بالجهود الكبيرة والمثمرة التي يقوم بها المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في المجتمع الفلسطيني، من خلال عملهم ونشاطهم الهادف الى توثيق العلاقات بين أبناء العائلات والعمل على تطويق أية مشاكل منعا لتفاقمها.

جاء ذلك خلال لقائه بالمحافظة الهيئة التأسيسية لجمعية مخاتير فلسطين، حيث بارك المحافظ القدوة هذه الخطوة الهادفة إلى إيجاد جسم يمثل جميع المخاتير لما لذلك من فائدة عظيمة في توحيد عملهم وزيادة التنسيق فيما بينهم والعمل على حل المشكلات التي تواجههم مما من شانه تفعيل دور المخاتير وزيادة دورهم بما يخدم المصلحة العامة.

وأضاف القدوة أن محافظة غزة تتابع باهتمام دور المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح وتعمل على تنظيم اللقاءات الدورية معهم لوضعهم في صورة التطورات على الساحة الفلسطينية، لأنها تعتبرهم حلقة الوصل بين المحافظة والقاعدة الشعبية وتستطيع من خلالهم الوصول الى الناس كافة .

وقال المحافظ القدوة أن المحافظة على استعداد كامل لتقديم يد العون والمساعدة من اجل النهوض بهذه الجمعية حتى تأخذ دورها الذي تستحقه ومن اجل أن تنظم عمل المخاتير بما يخدم مصلحة الجميع.

من جهتهم أعرب أعضاء الهيئة التأسيسية عن شكرهم وتقديرهم للسيد المحافظ الذي يتواصل معهم على الدوام ويدعم خطواتهم الهادفة الى زيادة المحبة والترابط بين العائلات بما يشيع اجواء من الاستقرار بين المواطنين.

وقالوا ان البداية صعبة وياملوا ان يكونوا عند حسن الظن، حيث سيقوموا بتوجيه الدعوات لكافة المخاتير لزيارة الجمعية لتعريفهم باهدافها ونشاطاتها من اجل ان يتشارك ويتعاون الجميع في خدمة المواطنين.