الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس: كلية العلوم والتكنولوجيا تكرم طلبتها الفائزين بالمسابقة الثقافية الإلكترونية

نشر بتاريخ: 26/11/2006 ( آخر تحديث: 26/11/2006 الساعة: 14:45 )
خان يونس- معا- نظمت كلية العلوم والتكنولوجيا بمحافظة خان يونس اليوم، احتفالاً تكريمياً لطلبتها الفائزين بالمركز الأول في المسابقة الثقافية الإلكترونية ضمن فعاليات ملتقى تقنيات الحاسوب والهندسة، الذي نظمته كلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية بغزة.

وأوضح الدكتور أحمد أبو شنب، عميد الكلية، أن هذا الاحتفال، يأتي في سياق تكريم الطلبة المتميزين في الكلية من النواحي الأكاديمية والثقافية، والذين مثلوا الكلية في مجموعة من الفعاليات بين الكليات والجامعات الفلسطينية، وأثبتوا قدراتهم العلمية المتميزة مقارنة بأقرانهم في المؤسسات الأكاديمية الأخرى.

وأكد أن فوز الكلية بالمركز الأول في المسابقة الثقافية الإلكترونية ما هو إلا تتويج للجهود المتواصلة التي تقوم بها إدارة الكلية من أجل رفع المستوى التعليمي لطلبتها وربطهم بالبيئة المحيطة.

من جانبه، أكد الدكتور منصور اليازجي، نائب العميد للشؤون الأكاديمية على أهمية تطوير المساقات الدراسية في المؤسسات الأكاديمية بأسلوب يتواكب مع آخر المستجدات في عالم المعلومات والمعرفة الإلكترونية لضمان تطوير مهارات الطلبة وربطهم بأحدث المعلومات حول مجال التخصص الذي يدرسون فيه.

وبدوره، ذكر الدكتور سعد الدين البلتاجي، رئيس قسم العلوم الهندسية والفنون التطبيقية، أن الكلية شاركت في ملتقى تقنيات الحاسوب والهندسية في أكثر من مجال، ولعل أبرزها الجناح الخاص بالكلية، والذي من تم خلاله عرض مشاريع الطلبة وإنجازاتهم في مجالي الحاسوب والبرمجة والهندسة، علاوة على المشاركة في المسابقات الإلكترونية المتخصصة.