الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يكرم طواقم الدفاع المدني

نشر بتاريخ: 12/01/2012 ( آخر تحديث: 12/01/2012 الساعة: 18:31 )
بيت لحم- معا- اقامت ادارة بنك القدس أمس الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً حفل تكريم لطواقم الدفاع المدني التي اشرفت على عملية الإخلاء التجريبية التي اقامها البنك قبل عدة ايام.

وانطلاقاً من حرص ادارة البنك على ضمان قياس مدى الجاهزية لحالات الطوارئ التي قد تواجهه في أي وقت، وللحفاظ على الكادر البشري والمودعين وأموالهم.

وقد أشرفت ودربت طواقم الدفاع المدني لجنة الطوارئ الخاصة بالبنك على عمليات الاطفاء والانقاذ والاخلاء والاسعافات الاولية.

حضر حفل التكريم اللواء احمد رزق " ابو ربيع" مدير عام الدفاع المدني، والمقدم محفوظ حنايشه مدير الدفاع المدني في منطقة رام الله والبيرة، ومدير ادارة التدريب الرائد عماد ابو ذياب، والنقيب لؤي بني عوده مدير العلاقات العامة والملازم اول محمد شكري مدير التدريب في محافظة رام الله والبيرة والمساعد محمد دقه والمساعد عبد الرحيم ابو سعديه والرقيب اول علي جعايصه.

قدم المدير العام لبنك القدس عزام الشوا الدروع التكريمية للسادة الحضور شاكرا طواقم الدفاع المدني على جهودهم ومثمنا دورهم في خدمة المواطنين.

وبدوره تحدث اللواء احمد رزق مدير عام الدفاع المدني عن اهمية تدريب الكوادر في مختلف المؤسسات لاهمية معرفة ودراية الموظفين على الطريقة المثلى لاجراء اي اخلاء في حال وقوع اية حوادث لاسمح الله.

وتحدث عن نجاح عملية الاخلاء التجريبية التي تمت في بنك القدس شاكرا جميع العاملين في البنك على انضباطهم وحسن تعاملهم والتزامهم بتعليمات الدفاع المدني اثناء عملية الاخلاء.

ويحافظ البنك على تواصل دائم مع إدارة الدفاع المدني بهدف تقديم الدورات التدريبية والتوعوية لموظفي البنك والتي تشمل خطط الطوارئ وإجراءات السلامة العامة وورشات عمل حول الإسعافات الأولية لضمان سلامة الجميع.