الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المقالة تمنع متسابقي الغناء من البث على شاشة "معا" بحجة التقاليد

نشر بتاريخ: 14/01/2012 ( آخر تحديث: 16/01/2012 الساعة: 21:01 )
غزة- معا- باءت محاولات ادارة فضائية "ميكس معا"، مع الاعلام المركزي لحكومة حماس المقالة في غزة، بالفشل حيث اصرّ حسن ابو حشيش مسؤول اعلام الحكومة المقالة على منع شبان غزة من المشاركة في برنامج "نيو ستار" والذي جرى تسجيل اول حلقة منه الشهر الماضي في مدينة غزة عبر الفيديو كونفرنس.

وقال علاء العبد من العلاقات العامة لقناة "ميكس معا" ان الاتصالات مع ابو حشيش باءت بالفشل وانه وصف البرنامج الغنائي بانه برنامج "ساقط" وأن الاعلام المركزي لحكومة اسماعيل هنية يرفض ولن يسمح به في قطاع غزة.

واضاف العبد : اعتبر ابو حشيش ان مشاركة 120 شابا من قطاع غزة في مسابقات الغناء يمس بمشاعر وعادات وتقاليد المجتمع في غزة، وأن الغناء يعكس أهواء قلة وليس الغالبية العظمى من المجتمع !!!!.

واستغربت ادارة قناة ميكس الطريقة التي يتعامل فيها الاعلام المركزي في غزة مع حريات الفرد والبث، وكيف انهم يمنعون حقوق البث والنشر ومن ثم يلجأون الى اصدار بيانات عبر الاعلام تهاجم الضحية كاسلوب للتملص من المسؤوليات.

وقال مدراء البرنامج: ومن قال ان اي مغني يحتاج الى رأي ابو حشيش او غيره قبل ان يغني؟ ومن سأله رأيه اصلا؟ ولماذا حشرت هذه الحكومة المقالة نفسها في كل شئ حتى مواهب الشباب؟.