الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمين عام مجلس الوزراء يلتقي مدير عام المباحث العامة ووكيل وزارة التربية والتعليم

نشر بتاريخ: 27/11/2006 ( آخر تحديث: 27/11/2006 الساعة: 14:51 )
غزة- معا- اجتمع د. محمد عوض، أمين عام مجلس الوزراء اليوم الاثنين، مع السيد محمد أبو شقير، وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، والعميد عادل حلس مدير عام المباحث العامة، بحضور السيد منار العواجة، والسيد محمد الحلو من قسم الأدلة الجنائية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة موضوع سرقات المدارس في قطاع غزة والخطوات اللازم اتخاذها للحد من انتشار هذه الظاهرة، وتم الاتفاق على التواصل المباشر بين المباحث العامة ومدراء ووكلاء المدارس، كما تعهد قسم المباحث العامة بالتعاون مع أجهزة الشرطة بجميع أقسامها على نشر دوريات مشتركة ومتواصلة في المناطق المكتظة بالمدارس ووضع حراسات إضافية على كافة المدارس.

من جانبه تعهد العميد عادل حلس، مدير عام المباحث بمتابعة المدارس المسروقة وملاحقة الأشخاص المشبوهين بعمليات السرقة، ومعاقبة كل من تثبت إدانته، كما تعهد السيد محمد أبو شقير، وكيل وزارة التربية والتعليم العالي بسرعة التبليغ عن السرقة حال وقوعها والحرص على عدم تغيير مسرح الجريمة.

ومن جهة اخرى قام د. محمد عوض مساء أمس الأحد، بزيارة تفقدية لهيئة الحج والعمرة، حيث اطمأن على سير الأعمال الخاصة بإجراءات سفر الحجاج إلى بيت الله الحرام واللجان المشكلة من هيئة الحج والعمرة واللجان المرافقة للحجاج.