الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ويسترن يونيون" تؤكد مواصلة تقديم خدماتها في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 16/01/2012 ( آخر تحديث: 16/01/2012 الساعة: 18:37 )
بيت لحم- معا- اكدت "ويسترن يونيون"- شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية لإرسال واستقبال الأموال حول العالم-، انها تواصل تقديم خدماتها بتحويل الأموال لجميع العملاء في قطاع غزة من خلال مواقع وكلائها، حيث تعمل "ويسترن يونيون" وكما هو موافق عليه من قبل سلطة النقد الفلسطينية.

واوضحت "ويسترن يونيون" في بيان وصل "معا"، انها تقدم خدمة تحويل الأموال في قطاع غزة من خلال 12 موقعاً: 6 فروع لبنك القاهرة عمّان، فرعان لبنك الإسكان للتجارة والتمويل، 3 فروع لبنك القدس، فرع واحد لبنك الرفاه

واشارت "ويسترن يونيون" انهالم تقم بإلغاء أية تعاملات مع دور الصرافة، موضحة انه وحيثما يسمح القانون، قام العديد من وكلاء ويسترن يونيون بتوسيع شبكاتهم بإضافة وكلاء من الباطن.

وتابعت من خلال بيانها "يقدم الوكلاء من الباطن عادة خدمات ويسترن يونيون كباقي الوكلاء الرئيسيين لكن عقودهم مرتبطة بشكل مباشر مع الوكيل الرئيسي، وليس مع ويسترن يونيون، وبالرغم من أن الشركة تتبنى الأصول والقواعد المتبعة مع الوكلاء من الباطن، إلا أن القضايا والقرارات المتعلقة بالعقود تخضع للوكيل الرئيسي.

وقالت: وكيلنا "بنك الإسكان للتجارة والتمويل"، قرر من جانب واحد عدم تجديد عقد الوكالة بالباطن مع دور الصرافة، مضيفة: تقدم ويسترن يونيون خدماتها في أكثر من 200 بلد وإقليم حول العالم، ويعتبر توافر الخدمات والموثوقية إحدى ركائز علامتنا التجارية.

نبذة حول ويسترن يونيون

شركة رائدة في خدمات الدفع العالمية ومدرجة في بورصة نيويورك بالرمز WU، توفر ويسترن يونيون جنباً إلى جنب مع فيغو وأورلاندي فالوتا وباغو فاسيل وويسترن يونيون بزنس سوليوشينز لخدمات الدفع، للمستهلكين ولقطاع الأعمال التجارية طرقاً سريعة وموثوقة ومريحة لإرسال واستقبال الأموال حول العالم، وكذلك إرسال المدفوعات وحوالات الشراء.

توفر كل من ويسترن يونيون وفيغو وأورلاندي فالوتا خدماتها من خلال شبكة موحدة تضم 485,000 وكيل يتوزعون على 200 بلد وإقليم. في عام 2010، أنجزت شركة ويسترن يونيون 214 مليون معاملة من المستهلك إلى المستهلك في جميع أنحاء العالم، مع نقل 76 مليار دولار أمريكي من الأموال بين المستهلكين، و405 ملايين من المدفوعات التجارية. للحصول على المزيد من المعلومات.