الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة مجمع الشفاء الطبي تستقبل الوفد الميداني الأردني غزة "17"

نشر بتاريخ: 18/01/2012 ( آخر تحديث: 18/01/2012 الساعة: 11:12 )
غزة- معا- استقبلت إدارة مجمع الشفاء الطبي ممثلة بالدكتور مدحت عباس مدير عام المجمع، د. أيمن السحباني رئيس قسم الاستقبال والطوارئ، الوفد الميداني الأردني غزة "17" برئاسة العقيد الركن د. عايد الدبوقي مدير المستشفى ود. زهير شانة وعدد من ضباط الارتباط.

بدوره رحب د. عباس بالوفد الزائر، ناقلا لهم تحيات وزير الصحة بالحكومة المقالة د. باسم نعيم ومشيداً بجهودهم المضنية التي يبذلونها في سبيل تقديم طرق صحية متميزة لمرضى قطاع غزة المعاصر، معرباً عن شكره وتقديره للأردن ملكاً وحكومة وشعبا، مؤكداً على أن مجمع الشفاء الطبي بكافة طواقمه وعامليه على استعداد تام للتعاون مع العاملين في المستشفى الأردني.

واكد د . عباس ان الوزارة نجحت في تحقيق انجازات ملموسة والتي كان أبرزها استكمال بناء مبنى الجراحات التخصصي والذي توقف به العمل بفعل الحصار على القطاع.

وأشار إلى خطورة انقطاع التيار الكهربائي على حياة المرضى في غرف العناية المركزة، وحرمان الكوادر الطبية من حضور المؤتمرات العلمية.

من جهته، أشاد د. الدبوقي بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة لصالح تقديم خدمة صحية بالرغم من ظروف الحصار القاسية التي يعانيها الأهل في قطاع غزة.

وأكد أن البعثة الأردنية صاحبة رسالة إنسانية تهدف إلى تقديم خدمات صحية للمرضى والمشاركة في نقل الخبرات للارتقاء بين الزملاء في القطاع الصحي.