السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العاملين في كلية العروب تلتقي بوزير التربية والتعليم العالي

نشر بتاريخ: 28/11/2006 ( آخر تحديث: 28/11/2006 الساعة: 14:06 )
بيت لحم- معا- إستقبل الدكتور ناصر الدين الشاعر نائب رئيس الوزراء، وزير التربية والتعليم العالي يوم الأحد في مقر الوزارة برام الله وفدا من كلية فلسطين التقنية العروب.

وقد ضم الوفد كلا من المهندس ياسر العدم رئيس إتحاد لجان العاملين في الكليات والأستاذ عيسى العملة رئيس لجنة العاملين في الكلية والأستاذ عبدالله بنات عضو اللجنة.

وشارك في اللقاء إلى جانب الوزير وكلاء الوزارة الدكتور زيد قمحية والدكتور بسام المناصرة ومدير عام التعليم المهني والتقني المهندس زياد جويلس.

واتسم اللقاء والذي إستمر لأكثر من ساعتين بالودية والصراحة حيث تحدث أعضاء الوفد بإسهاب عن آمال العاملين والآلام التي تؤرقهم الأمر الذي حظي بتفهم الوزير وأركان وزارته.

بدوره إطلع الأستاذ عيسى العملة رئيس اللجنة، العاملين في الكلية على نتائج اللقاء، حيث أشاد بسرعة تجاوب الوزير بعقد اللقاء، والأجواء الودية التي سادته، والمهنية التي تحدث بها السيد الوزير، عندما أكد حرصه وحرص الوزارة على إستمرارية تطوير المؤسسات التعليمية كمنابر للعلم والمعرفة ومراكز للتنوير الفكري والحضاري في المجتمع، وفق أعلى المعايير الأكاديمية والمهنية، والسعي الدؤوب لتذليل الصعوبات وإحتواء كل ما يعترض الوسط الأكاديمي من مشاكل أولاً بأول.

من جهتهم توجه العاملون في الكلية بالشكر الجزيل للسيد الوزير على تفاعله وتجاوبه معهم، وتفهمه لقضاياهم، مؤكدين في الوقت نفسه على وقوفهم " كالبنيان المرصوص" خلف لجنتهم ودعمهم المطلق لجهودها في الدفاع عن مصالحهم ومصالح الكلية التي ينتمون إليها، وفي سبيل تأديتهم لرسالتهم.