الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الداخلية يلتقي وفدا من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

نشر بتاريخ: 19/01/2012 ( آخر تحديث: 19/01/2012 الساعة: 19:51 )
رام الله - معا - التقى وكيل وزارة الداخلية حسن علوي، اليوم الخميس، وفدا من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، وبحث معهم سبل التعاون المشترك واحتياجات الوزارة للسنوات الثلاثة القادمة.

وضم الوفد مدير مكتب الديمقراطية في الوكالة براد باسير، ونائبه ديفيد بيلنن، ومدير برنامج دعم وتعزيز قدرات السلطة الوطنية الفلسطينية جاريت دورور، ونائبه اياد القاضي، ومستشار البرنامج زهير عليان.

وياتي هذا اللقاء، بحسب 'الداخلية' للتأكيد على الشراكة والعلاقة الإستراتيجية المميزة مع الوزارة والثناء على الانجازات التي قامت بها الوزارة خلال الفترة السابقة.

وبين علوي أهمية الدعم الذي قدمته الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية للوزارة خلال برنامج التميز من تدريب للموظفين وإعادة تأهيل لمديريات الوزارة. كما أكد علوي على ضرورة العمل بنظام البيوميترك لتصبح كل الوثائق الصادرة عن الوزارة مطابقة للمعايير الدولية، وهذا يتطلب دعم لتوفير المعدات اللازمة للعمل بهذا النظام، وأشار إلى أهمية تأهيل باقي المديريات لنتمكن من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

من جانبه أكد براد باسير على استعداد ال USAID لتقديم المساعدات للوزارة والنظر في الاحتياجات للسنوات الثلاثة القادمة، كما أشاد بالانجازات والتطور الحاصل في وزارة الداخلية.