السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والنيابة العامة يبحثان سبل الارتقاء بالأداء في طوباس

نشر بتاريخ: 23/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 19:03 )
طوباس- معا- بحث اليوم رئيس النيابة ومدير شرطة المحافظة سبل الارتقاء بالأداء بتقديم الخدمات للمواطنين في محافظة طوباس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها ماهر الفارس رئيس النيابة العامة في طوباس إلى مديرية الشرطة، وكان في استقباله المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة والرائد مرسي صالح مدير التحقيقات في شرطة المحافظة.

وذكر بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن الزيارة تأتي ضمن سلسلة متواصلة من الزيارات المتبادلة، وللحفاظ على استمرارية العمل المشترك، والتنسيق الدائم بين الطرفين في سبيل تحقيق العدالة وإنفاذ القانون.

من جانبه أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس، ان هذا الاجتماع فرصة للإطلاع و بحث وتقييم جملة من المواضيع المشتركة، وذلك بما يتماشى مع أهداف خطة العمل لمديرية شرطة المحافظة والنيابة على حد سواء، للارتقاء بمستوى الأداء المهني والعمل الإداري، وتسهيل كل الإمكانات لراحة وخدمة المواطن أولا وأخيرا.

بدوره اشاد رئيس مكتب النيابة ماهر الفارس بالمهنية العالية لشرطة المحافظة في تنفيذها لمهامها على أكمل وجه والجهود التي يبذلونها لأمن المواطن وراحته، وخاصة في ما يتعلق بعمل قسم التحقيقات بشرطة المحافظة في سرعة إنجاز ملفات القضايا، ودقة المواعيد في تحويلها لطرف النيابة لتسريع آلية العمل والإنجاز، ومؤكدا في الوقت نفسه على توجيهات عطوفة نائب عام فلسطين المستشار احمد المغني، لزيادة التنسيق مع جهاز الشرطة الفلسطيني للمصلحة العامة و السعي الدائم لتحقيق العدالة، والحفاظ على الأمن والنظام العام.

وعقب الانتهاء من الاجتماع قام الفارس بتفقد نظارة مديرية الشرطة، للاطلاع على أوضاع الموقوفين ومستوى الخدمات المقدمة لهم والاطمئنان عليهم، كما اطلع على السجلات الخاصة بالموقوفين.