الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمين عام الرئاسة يجتمع بمجلس المحافظين في مقر الرئاسة

نشر بتاريخ: 23/01/2012 ( آخر تحديث: 23/01/2012 الساعة: 20:44 )
رام الله- معا- عقد مجلس المحافظين، اليوم الإثنين، اجتماعا بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، بحضور أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ومستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء إسماعيل جبر، ورئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج.

وأطلع أمين عام الرئاسة المحافظين، على آخر مستجدات الوضع السياسي العام، مؤكدا موقف الرئيس والقيادة الفلسطينية الثابت من الأسس الني تفضي لإنجاح هذه العملية، وفي مقدمتها التزام الحكومة الإسرائيلية بمبدأ حل الدولتين ووقف الاستيطان.

وشدد على ضرورة تنفيذ كافة بنود المصالحة الوطنية، كما اتفق عليها خلال لقاءات القاهرة، ليشعر المواطن بنجاح الجهود في إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية.

واستعرض المحافظون خلال الاجتماع، أوضاع المحافظات، والأحوال المعيشية للمواطنين في كافة المرافق، وسير تطبيق الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني، والصعوبات التي تواجهها المحافظات بفعل السياسة الاحتلالية الإسرائيلية، والمنغصات التي تضعها أمام توفير سبل العيش الكريم للمواطن الفلسطيني.

وأكدوا متابعتهم الحثيثة لكافة القضايا في كافة المرافق، بناء على توجيهات الرئيس، للتخفيف من معاناة المواطنين جراء الاحتلال وممارساته التعسفية.