الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والخدمات العسكرية يبحثان سبل التعاون المشترك في طوباس

نشر بتاريخ: 24/01/2012 ( آخر تحديث: 24/01/2012 الساعة: 19:18 )
طوباس - معا - بحث وفد من مديرية شرطة طوباس، اليوم الثلاثاء، مع مديرية الخدمات الطبية العسكرية في المحافظة، سبل تعزيز العلاقة بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين.

جاء ذلك، خلال زيارة قام بها مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان عدد من ضباط مديرية الشرطة إلى مديرية الخدمات الطبية العسكرية.

وكان في استقبال الوفد مدير الخدمات الطبية العسكرية المقدم الدكتور فخري شعبان مدير الخدمات الطبية العسكرية في المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام, في الشرطة, إلى إن هذه الزيارة، تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بينها وبين كافة المؤسسات الحكومية والاهليه وتعزيز التعاون المشترك من اجل التسهيل على المواطنين والعسكريين على حد سواء، وفي سبيل الرقي بالعمل بأفضل مستوى، مضيفا انه تم بحث عدد من القضايا المشتركة و خاصة فيما يتعلق بتقديم الخدمات الطبية للعسكريين او لذويهم من أبناء المؤسسة الشرطية.

من جهته أشاد المقدم مقداد سليمان بجهود طواقم الخدمات الطبية في المحافظة على الدور الكبير في توفير كل الخدمات للمرضى العسكريين وذويهم من ابناء المحافظة، مؤكدا إن الشرطة على استعداد لتقديم المساعدة في مختلف المجالات، حتى تؤدي الخدمات الطبية رسالتها السامية في خدمة المواطنين ومنهم منتسبي المؤسسة الامنية، مقدما سليمان في الوقت نفسه التهاني للمقدم الدكتور فخري شعبان لمناسبة استلام مهامه الجديدة مديرا للخدمات الطبية العسكرية في محافظة طوباس، متمنيا له مزيدا من التقديم والتوفيق لخدمة ابناء شعبه.