الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال بزفاف ثمانية من الأسرى المحررين المبعدين لغزة

نشر بتاريخ: 25/01/2012 ( آخر تحديث: 25/01/2012 الساعة: 10:51 )
غزة-معا- احتفلت أسرة مسجد أبو خضرة بزفاف ثمانية من الأسرى المحررين في صفقة وفاء الأحرار في قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي وسط حضور رسمي وشعبي كبيرين .

المحررون العرسان المحتفى بهم هم: أشرف أبو مرخية وخالد طه وفادي الجعبة وفادي دويك وناهد الفاخوري من مدينة الخليل, وفرح حامد ونضال حامد من مدينة رام الله .

بدوره أكد إسماعيل رضوان القيادي بحركة حماس على مضي حركته في طريق المقاومة الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى مثل هذه الأفراح مهنئاً الأسرى المحررين بزواجهم.

من جانبه وجه الأسير المحرر عبادة بلال في كلمته نيابة عن الأسرى شكره لأهل غزة على احتضانهم لهم وكرم ضيافتهم, وقال "نحن نحمل للعالم رسالة بناء وتعمير فكما نسعى لبناء الوطن نسعى لبناء المجتمع" .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي أحيتها فرقة الفوارس الفنية من نشيد هادف وزفات منوعة وفقرات ترفيهية إضافة إلى الدبكة الشعبية وغيرها من الفقرات.

وكان الحضور الجماهيري لافتاً حيث حضر المواطنون من جميع مناطق غزة لتهنئة الأسرى ومشاركتهم الفرحة إلى جانب أهالي الأسرى المحررين الذين قدموا من الضفة الغربية عبر الأردن ومصر في طريق شاق إلا أنهم تناسوا هذه الصعاب وصمموا على الفرحة مع ذويهم .