الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية شرطة نابلس تكرم جمعية التضامن

نشر بتاريخ: 12/02/2012 ( آخر تحديث: 12/02/2012 الساعة: 10:07 )
نابلس- معا- قام وفد من مديرية شرطة نابلس بزيارة لمقر إدارة جمعية التضامن الخيرية ضم المقدم حقوقي عمر البزور مديرالشرطة في محافظة نابلس وجميع مدراء الأقسام في الشرطة المقدم اشرف مطلق مدير العلاقات العامة في الشرطة والرائد إياد قبها مدير مركز المدينة في شرطة نابلس والرائد طاهر غريب مدير العمليات والملازم أول ساهر حجازي مدير هندسة المتفجرات في الشرطة والرائد سامر أبو عودة مدير التحقيقات في الشرطة والرائد كفاية دغلس مديرة السياحة والآثار والرائد غادة دويكات مديرة قسم الأحداث والملازم نضال هندي في العلاقات العامة والملازم الأول محمد عبده في الشرطة والرائد محمود جابر مدير مرور شرطة نابلس

وانطلاقا من وحدة المؤسسات الفلسطينية وبهجة لما حققته جمعية التضامن الخيرية من نجاح وتميز وانبثاقا من المشاركة في التهنئة ورغبة في المشاركة في النجاح وفخرا بتميز المؤسسات الفلسطينية واستقلاليتها ونزاهتها.

وهنأ وفد مديرية الشرطة جمعية التضامن الخيرية بمناسبة حصولها على جائزة التميز في العمل الخيري مقدما درعا تكريميا للجمعية.

وتم ذلك بحضور د. علاء مقبول رئيس الجمعية و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية السيد سعيد هندية والأستاذ سليم الاشقر و سعاد حجاوي و د.كمال أبو عيشة و عرسان النجار.

وتحدث د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية عن انجازات الجمعية في مجال العمل الخيري وعن تاريخها المتواصل في العمل الخيري والذي توج في قسم الأيتام التابع للجمعية وعن الجهد الذي قامت به الهيئة الإدارية متعاضدة مع كادر موظفات قسم الأيتام والدائرة المالية في العمل الدؤوب والمستمر في خدمة الايتام وتحقيق النجاحات الدائمة وان هذه الجائزة قد حصلت عليها الجمعية نتيجة تدفق الجهد في عمل الايتام والتقارير المتواصلة عن حالة الايتام وعن تفاصيل حياتهم بالإضافة إلى الزيارات الميدانية لمكان سكنهم.

واستعرض مقبول الجهود التي قامت بها الهيئة الإدارية ها لتجاوز كل العقبات وعزمها لحل المشكلات القائمة ووصولها الان إلى النجاح والتميز حيث احتلت المركز الأول في العمل الخيري على مستوى الوطن وشهادة الجميع بنزاهتها والمصداقية التامة في إيصال المساعدات.

وأشاد د. كمال الوزني بعمل الشرطة والأجهزة الأمنية وفي حالة الاستقرار التي وصلت اليها البلد بفضل جهودهم وذكر الأستاذ عرسان النجار أن مركز الشرطة هو من اهم ركائز البلد واهم اعمدتها وان مشاركتها للتضامن بالنجاح شرف كبير للجمعية ويدل على تعاضد المؤسسات في المحافظة والوطن

وعبر المقدم حقوقي عمر بزور مدير شرطة نابلس عن مدى سعادته لحصول جمعية التضامن الخيرية على جائزة التميز في العمل الخيري وعن فخره بالجمعية ونزاهتها وحسن نهج سيرها.