الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د احمد بحر يطالب بالعودة للحوار لانجاز تشكيل حكومة الوحدة

نشر بتاريخ: 03/12/2006 ( آخر تحديث: 03/12/2006 الساعة: 19:02 )
غزة - معا- قام وفد من المجلس التشريعي برئاسة دعا د. أحمد بحر رئيس التشريعي بالإنابة الى العودة للحوار بين الحكومة والرئاسة لانجاز تشكيل حكومة الوحدة .

جاءت دعوة بحر خلال زيارة تفقدية قام بها على راس وفد من التشريعي إلى مركز تدريب الإمام الشافعي بناء على دعوة وجهت إلى التشريعي حيث التقى الوفد خلال الزيارة كايد الغول وكيل مساعد وزارة العمل ودار الحديث حول الصعوبات التي تواجهها المؤسسات المهنية في فلسطين والوضع القائم على الساحة الفلسطينية وما يواجهه الشعب من صعوبات جراء الحصار.

من جهته أكد د. بحر أن هذه المشكلات جاءت نتيجة للحصار مؤكداً على ضرورة العودة إلى الحوار بعد أن اقتربت المحادثات من تشكيل حكومة وحدة وطنية مشدداً على عدم القبول بالمساومة مقابل الرواتب.

من جانبه أعرب الغول عن أمله في رفع مستوى التعليم المهني منوهاً إلى أن ديوان الموظفين العام لايتعامل مع المدربين كنظيرهم من العاملين في سلك التعليم وقدم عرضاً مفصلاً حول وضع التدريب المهني والمشكلات التي يواجهها متمنياً أن يبذل التشريعي جهوده لتحسين ظروفه.

كما تحدث المهندس عبد الفتاح الدقي مدير عام الإدارة العامة للتدريب المهني حول أقسام المركز والمشاريع المنوي تنفيذها والمشاكل التي تعترض سير العملية التعليمية في المركز التي تهدد صرح مهم من مقدرات الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء وعد د. بحر بتقديم المساهمة اللازمة في حل هذه المشكلات من خلال إحالتها إلى اللجنة المختصة.