تواصل التضامن مع الاسير خضر عدنان بنابلس

نشر بتاريخ: 16/02/2012 ( آخر تحديث: 16/02/2012 الساعة: 22:59 )
نابلس- معا- شارك العشرات من أهالي الأسرى والمؤسسات والفعاليات الوطنية في نابلس بالاعتصام التضامني الذي دعت إليه الحملة hلوطنيه لدعم الأسرى ورفعت خلال الاعتصام الإعلام الفلسطينية وصور الأسير خضر عدنان وصور لأسرى من محافظه نابلس وشارك بالاعتصام أمين سر حركه فتح في نابلس محمود اشتبه وأعضاء لجنه الإقليم وممثلي الفصائل ونادي الأسير ووزارة الأسرى والمحررين وجمعيه أهالي الأسرى.

وطالبت ليلى خضر منسقه الحملة الوطنية جميع المؤسسات الاهليه والتعليمية والجمعيات النسويه المشاركة بالتضامن مع الشيخ خضر عدنان.

وطالب محمود اشتبه أمين سر حركه فتح في نابلس المجتمع الدولي التحرك السريع لإنقاذ حياه الأسير خضر عدنان وحمل المجتمع الدولي المسؤولية في حال تعرض حياته للخطر.

وطالب رائد عامر مدير نادي الأسير جميع الفعاليات والمؤسسات وأهالي نابلس المشاركة الفاعلة بكل الانشطه والفعاليات الداعمة للأسرى.

ودعا عامر الجميع المشاركة بالتضامن مع الأسرى يوم الأحد القادم الساعة 1 ظهرا إمام محافظه نابلس.

ودعا عماد اشتيوي منسق إلهييه العليا للتفاعل مع قضيه الأسرى وطالبت والده الأسير محمد الششتري جميع أهالي الأسرى الحضور للمسيرات والمهرجانات والاعتصامات لما لها من أهميه بين الأسرى وطالبت الناشطة في مجال الأسرى ميسر عطياني المؤسسات الحقوقيه تحمل مسؤولياتها اتجاه الأسير خضر عدنان وضرورة التفاعل اكثر.