الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة مركز دورا الدراسي تعقد ورشة عمل بعنوان "مفاهيم الجودة الشاملة"

نشر بتاريخ: 07/12/2006 ( آخر تحديث: 07/12/2006 الساعة: 01:19 )
سلفيت-معا- عقدت جامعة القدس المفتوحة مركز دورا الدراسي ورشة عمل على مدار يومين حول مفاهيم إدارة الجودة الشاملة وأهمية تطبيقها في الجامعة ومعايير إعداد الامتحانات والإجابات النموذجية والتصليح و آلية إدخال العلامات الجديدة.

وقد افتتح الورشة د. شاهر حجة مدير مركز دورا الدراسي، حيث رحب بالمشاركين من المشرفين الأكاديميين المتفرغين وغير المتفرغين، وتحدث عن مفاهيم إدارة الجودة الشاملة، وعن تبني جامعة القدس المفتوحة تطبيق إدارة الجودة الشاملة ومتطلبات هذا التطبيق، والفوائد المرجوة من الجودة الشاملة الخاصة بالجامعة، وعن المعوقات التي تواجه تطبيق إدارة الجودة الشاملة.

كما وأشار إلى أنه انه سيتم عقد ورشة عمل أخرى حول مفاهيم إدارة الجودة للموظفين الإداريين فور الانتهاء من الامتحانات النصفية. تلى ذلك عرض لشريطً مرئي خاص بالموضوع.

وقام أ. أحمد عوني النتشة المساعد الإداري والأكاديمي بتقديم شرح واف حول معايير إعداد الامتحانات والإجابات النموذجية والتصليح و آلية إدخال العلامات الجديدة المنوي تطبيقها في الفصل الحالي .

وقد اشرف فني مختبر الحاسوب في المركز م. أكرم أحمرو على إدارة الورشة فنيا.

وخلال الورشة جرى نقاش إيجابي حول مادة الشريط وحول معايير إعداد الامتحانات والإجابات النموذجية والتصليح وآلية إدخال العلامات الجديدة.

كما وتم الاتفاق على عقد ورشة عمل موسعة بعد الانتهاء من الامتحانات النصفية للوقوف والاطلاع على التغذية الراجعة بعد تطبيق ما ورد في الورشة من الناحية العملية.