الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تشن هجوما على النائب الحمساوي مشير المصري وتصف تصريحاته ضد قيادات فتحاوية بالكاذبة

نشر بتاريخ: 07/12/2006 ( آخر تحديث: 07/12/2006 الساعة: 19:37 )
غزة - معا- شنت حركة فتح هجوما لاذعا على تصريحات النائب عن حركة حماس مشير المصري بحق كلا من النائب صائب عريقات والناطق باسم فتح جمال نزال.

وقالت فتح في بيان تلقت معا نسخة منه " ان الاتهامات التي اطلقها النائب مشير المصري تساهم في المشاركة بحصار قيادات فتحاوية, معتبرة تلك التصريحات بانها
عاريه عن الصحة واستمرار لما وصفته الحركة بالكذب والتضليل المفضوح الذي اصبح منهجا لدى المصري و امثاله وانهم يعرفون كم ادخلو من الاموال عبر معبر رفح وانهم اخر من يتحدث عن الحصار ".

واضافت فتح في بيانها " ان المحاصر هو الشعب الفلسطيني وحركة فتح وهذه هي الحقيقة و"ان هذه الاتهامات و المزاودات و اطلاق الشتائم التي يطلقها المصري تعزز مواقعهم وحضورهم لدى انصارهم و انهم لا يعلمون بانها اقصر الطرق الى الانحدار و السقوط الاخلاقي و الوطني في نظر الجمهور الفلسطيني الذي يمتلك المقدرة على التميز بين الشعار و الممارسه " .

واوضح البيان ان النائبين صائب عريقات و جمال نزال لم يتحدثا عن وهم بل عن حقائق ودلائل قائلين ان فتح تعلم جيدا ممارسات حماس وفسادها ".

من جهتها استنكرت كتائب الاقصى وعلى لسان قائدها ابو عدي تصريحات المصري واصفا اياها بالكاذبة والتي تمس بقيادات فتحاوية مناضلة.