الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

استشهاد مواطن وزوجته واصابة ابنهما بجراح خطرة جراء انفجار قذيفة مدفعية في ورشة للحدادة في بلدة سعير بالخليل

نشر بتاريخ: 09/12/2006 ( آخر تحديث: 09/12/2006 الساعة: 13:53 )
الخليل- معا - استشهد مواطن وزوجته واصيب ابنهما بجراح خطيرة جراء انفجار جسم مشبوه يعتقد انه قذيفة مدفعية اسرائيلية، في ورشة للحدادة من بلدة سعير شمال شرق الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية لمراسل "معا", ان المواطن كامل فايز المطور 42 عاما وزوجته حكمات المطور 38 عاما استشهدا , وأصيب ابنهما سند المطور 16 عاما، وأضاف ذات المصدر بأن الشرطة قامت وبمساعدة "قسم الهندسة" من خبراء المتفجرات بفحص مكان الانفجار، حيث اشارو الى ان الانفجار لم يكن سببه اسطوانة غاز، انما يعتقد انه قذيفة مدفعية اسرائيلية.

وأضافت مصادر طبية في المستشفى الاهلي بأن سند المطور وصل وهو في حالة حرجة، استدعى ادخاله قسم العناية المكثفة تمهيداً لاجراء جراحة مستعجلة له لخطورة وضعه الصحي .

وذكر احد افراد قسم الهندسة في الشرطة الفلسطينية، في حديث لـ "معا"، ان موقع الانفجار يحتوي على العشرات من القنابل من مخلفات الجيش الاسرائيلي، كان المطور يحضرها ظنا منه بانها غير صالحة للاستعمال.

واضاف ان الجانب الفلسطيني اتصل بالجانب الاسرائيلي، وطلبوا منهم الحضور للموقع لتفكيك القنابل.

ومن الجدير بالذكر ان الشرطة الفلسطينية فرضت طوقا امنيا على المنطقة ومنعت دخول المواطنين اليها.

وذكر شهود عيان من البلدة لمراسلنا بأنهم سمعوا صوت انفجار قوي في ورشة المطور, ولدى وصولهم للورشة تفاجئوا بوجود المطور وزوجته وابنه بحالة يرثى لها.

وفي اتصال لاحد اقارب عائلة المطور بـ "معا" اكد ان الانفجار لم يكن في اسطوانة غاز انما الانفجار مشبوه ولم يتم معرفة سببه حتى الان.