الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشؤون الاجتماعية بالمقالة تكرم طاقم عمل حملة الطوارئ

نشر بتاريخ: 06/03/2012 ( آخر تحديث: 06/03/2012 الساعة: 11:09 )
غزة-معا- كرم وزير الشؤون الاجتماعية في الحكومة المقالة أحمد الكرد طاقم عمل حملة الطوارئ التي أعلنت عنها الوزارة بسبب سوء الأحوال الجوية التي حلت بالقطاع الأسبوع الماضي.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها الإدارة العامة للمساعدات لتقييم عمل اللجنة في ظل قلة الإمكانيات والصعوبات التي واجهتها في تأدية عملها.

وأعرب الكرد عن فخره واعتزازه بالدور الذي قامت به طواقم الوزارة في سوء الأحوال الجوية مثمنا عاليا وقفتها بجانب المواطنين والتخفيف عنهم, وأكد الكرد خلال كلمته على أن الهدف الأساسي للوزارة هو التخفيف من معاناه الناس , شاكرا الجميع من مديريات وزارة على جهودهم الواضحة في خدمة الأسر المهمشة.

بدوره أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية على الدور الملموس الذي قامت به اللجنة في ظل الظروف التي مر بها القطاع الأسبوع الماضي, ودعا الجميع موظفيي الوزارة والمديريات في الميدان إلى التكاثف والتشابك والعمل كحلقة وصل واحدة تحمل هم المواطن وتقدم له الخدمة التي يحتاجها.

من جانبه أوضح مدير عام المساعدات رياض البيطار أن الدور الذي قامت به لجنة الطوارئ مميزا وواضحا ولكن يحتاج إلى مبادرات جديدة وتحمل مسئولية أكبر تجاه حاجة المواطن, وقدم الشكر لجميع الحضور على جهدهم ووقوفهم بجانب إخوانهم في أقسى الظروف , قدم شرحا مفصلا عن بداية العمل وكيفية تقديم المساعدة وقيم الجهد المبذول , مطالبا بمشاركة جماعية من كل العاملين بالوزارة وفروعها.

وفي نهاية الورشة سلم الوزير شهادات الشكر للقائمين على الحملة وشكرهم على مجهوداتهم العظيمة متمنيا أن تكون أقوى في المراحل القادمة.