الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مستوطن من "غيلو" قتل عجوزا وغطى جثتها بالملح ومكث في شقتها لاسبوع

نشر بتاريخ: 06/03/2012 ( آخر تحديث: 07/03/2012 الساعة: 00:08 )
بيت لحم- معا- سمحت الشرطة الاسرائيلية اليوم الثلاثاء، بنشر بعض تفاصيل حادثة مقتل عجوز في مستوطنة غيلو جنوب القدس الشهر الماضي على يد احد المستوطنين المشردين.

واتضح من تحقيقات الشرطة ان مشردا اقدم على قتل عجوز تبلغ من العمر 80 عاما استضافته في بيتها، وذهب بعد ذلك واشترى عشرات الكيلوغرامات من الملح الذي استخدمه لتغطية جثتها التي دفنها تحت كومة من الاثاث والاغراض المختلفة ومكث الى جانب الجثة مدة اسبوع متمتعا بالشقة قبل ان تكتشف الشرطة جريمة القتل.

واضاف موقع "والله" العبري الذي اورد التفاصيل بان النيابة العامة ستقدم الخميس القادم لائحة اتهام ضد المشرد تتهمه فيها بالقتل العمد وذلك بعد صدور نتائج الفحص النفسي واتضاح خلفيات القتل الذي تم على خلفية نية العجوز طرده من شقتها.

وتشتبه الشرطة بدعوة المتهم لاحد اقربائه للاقامة معه في شقة القتيلة لكنه لم يسمح له بدخول احد الغرف حيث احتفظ بالجثة.

وكانت الشرطة قد اعتقلت المشتبه به البالغ من العمر 60 عاما يوم 16 من شباط الماضي وذلك بعد تلقيها بلاغ من ابن العجوز يشير فيه الى اختفاء اثار والدته وبعد علم الشرطة بان المشتبه به يقيم مع العجوز قبل ارتكاب الجريمة.

ووصلت قوة من الشرطة الى الشقة المقصودة لتجد ابوابها موصدة فقامت باقتحامها دون ان يجدوا فيها شيئا يثير الريبة بداية الامر، فعادت القوة في ساعات المساء بعد ان تقدم ابن العجوز بشكوى ثانية فلاحظ رجال الشرطة المشتبه به يفر الى داخل الشقة ويغلق الباب خلفه وبعد ان اقتحمت الشرطة الشقة واجرت تفتيشا فيها عثرت على الجثة واعتقلت المشتبه به بصفته مقيما بالشقة واقتادته للتحقيق.