الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انجاز والاغاثة الطبية تخرج دورة "كيف اكون قياديا في منطقة جنين"

نشر بتاريخ: 06/03/2012 ( آخر تحديث: 06/03/2012 الساعة: 16:25 )
جنين- معا- احتفلت مؤسسة انجاز فلسطين بالتعاون مع الاغاثة الطبية في جنين بتخريج 34 طالبا وطالبة لدورة "كيف اكون قياديا" وذلك في منطقة جنين التعليمية – جامعة القدس المفتوحة.

وحضر الاحتفال المساعد الاداري ورئيس قسم شؤون الطلبة وملف متابعة الخريجين ومسؤول عمليات انجاز في جنين والمدرب من الاغاثة الطبية محمد ابو الهيجا.

وكانت الدورة قد نظمتها مؤسسة انجاز بالتعاون مع الاغاثة تضمنت التعرف على مهارات وصفات وخصائص الشخص القيادي بالاضافة للتعرف على اسلوب وطريقة التطوير للوصول الى شخصية قيادية حيث شملت الدورة جلسات متنوعة ذات طابع نظري وعملي للوصول للهدف المنشود .

وفي بداية الحفل رحب احمد ستيتي رئيس قسم شؤون الطلبة بالحضور ,ثم تقدم باسم جامعة القدس المفتوحة المساعد الاداري عماد صلاح بالشكر والتقدير للجهود التي تبذلها مؤسسة انجاز فلسطين من اجل النهوض بقدرات وخبرات شبابنا الفلسطيني.

وتطرق ابو الهيجاء عن تجربة الدورة بانها رائدة ومتميزة وسعى من خلالها لاكساب الطلبة المهارات والخبرات المتصلة بالموضوع مبديا استعداده باسم الاغاثة الطبية على دوام التعاون والشراكة مع مؤسسة انجاز والجامعة .

بدوره رحب شادي زكارنة مسئول عمليات انجاز /جنين بالحضور وقدم شكر المؤسسة لجامعة القدس المفتوحة قائلا ان هذه الصرح العلمي برؤيته وبكوادره قائمون على الانتماء الصادق لما فيه مصلحة شبابنا مثمنا الجهد الذي بذله قسم شؤون الطلبة وملف متابعة الخريجين .

وتطرق زكارنة الى اخر النجاحات والتطورات الحاصلة في مؤسسة انجاز مبديا استعداد انجاز الكامل في تحقيق شبابنا لامالهم وتطلعاتهم ومتمنيا المستقبل الافضل للجميع .