السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة خان يونس توزع مساعدة مالية بقيمة 1000شيكل للعاملين في برنامج العمل مقابل غذاء

نشر بتاريخ: 11/12/2006 ( آخر تحديث: 11/12/2006 الساعة: 18:03 )
خان يونس- معا- وزعت محافظة خان يونس مساعدة مالية بقيمه 1000 شيكل للاسرة الواحدة والتي استفاد منها 2767 رب أسرة ضمن الدورة الأخيرة من توزيع السلال الغذائية .

وأوضح الدكتور أسامة الفرا محافظ خان يونس، أن المساعدة تأتي من خلال مكتب الرئيس والإتحاد الأوروبي وتشمل المستفيدين، الذين أتموا برنامج العمل مقابل الغذاء، أو التدريب المنفذ من قبل مؤسسة الـ"CHF" وبرنامج الغذاء العالمي، في الدورة الأخيرة من توزيع السلال الغذائية.

وعبر د. الفرا، خلال حديث للصحافيين، قبيل الشروع بآلية توزيع الشيكات لممثلي لجان الأحياء والبلديات، عن شكره وامتنانه العميق للدعم المالي السخي الذي قدمه الإتحاد الأوروبي لهذا المشروع، و لكافة من ساهموا في إنجاح البرنامج وساهموا في إيصال الدعم المالي للمواطنين المحتاجين لتحسين الواقع المعيشي الصعب، مشيراً إلى أن حصة محافظة خان يونس من المساعدة بلغت 2767 رب أسرة، بواقع توزيع ما قيمته 1000 شيكل لرب الأسرة الواحدة .

وأشارالفرا إلى أن ممثلي لجان الأحياء سيقومون بإبلاغ المستفيدين من برنامج العمل مقابل الغذاء، منوهاً إلى أنه لن يستفيد من المساعدة من الأفراد المستحقين الحصول على السلال الغذائية في الدورة الحالية، ما لم يكونوا مستحقين لها في الدورة السابقة، وذلك لعدم إكتمال الدورة الحالية من التوزيع وذلك طبقاً لشروط ومعايير الجهة المنفذة للمشروع.

من جانبه أكد المهندس طلعت حرب، منسق مشروع العمل مقابل غذاء بمحافظة خان يونس، أن عملية صرف المساعدة ستتم من خلال فروع بنك فلسطين وبنك القاهرة عمان.