الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة العاملين في جمعية الوفاء الخيرية تستنكر جريمة غزة النكراء

نشر بتاريخ: 12/12/2006 ( آخر تحديث: 12/12/2006 الساعة: 10:21 )
غزة- معا- استنكرت لجنة العاملين في جمعية الوفاء الخيرية في بيان صحفي، الجريمة النكراء التي أودت بحياة ثلاثة من الأطفال الأبرياء وشاب رابع وإصابة آخرين، واصفة الجريمة بأنها تهدف الى إشعال بذور الفتنة بين أبناء الشعب الفلسطينية، وهدم الجهود التي تعمل على توحيد الشعب الفلسطيني.

وقالت اللجنة في بيانها " إن هذه الجرائم تهدف الى توتير الساحة الفلسطينية الداخلية وزعزعة الأمن والاستقرار الداخلي، وجعل المواطن يعيش في حالة من الخوف الدائم " مشيرة إلى أن مرتكبي هذه الجريمة يخدمون مصالح الاحتلال التي تهدف الى اختراق الصف الفلسطيني الداخلي، وزرع بذور الحرب الأهلية.

ودعت لجنة العاملين كافة الفصائل والشرفاء من أبناء هذا الشعب الى الوقوف وقفة واحدة ضد مرتكبي هذه الجريمة النكراء، والعمل على وضع ميثاق شرف يحمي المواطن الفلسطيني وذلك من خلال ضبط السلاح في الشارع الفلسطيني، والحفاظ على هذا السلاح وجعله موجها الى الاحتلال وحده.

وطالبت لجنة العاملين الرئيس أبو مازن و رئيس الوزراء الكشف عن مرتكبي هذه الجريمة وإنزال أقصى العقوبة بحقهم، وعدم التهاون معهم، حفاظا على دماء أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت اللجنة على التفافها على خيار الشعب الفلسطينية وحكومته الفلسطينية، ودعم الجهود المباركة في سبيل تشكيل حكومة الوحدة الوطنية التي ستعمل على توحيد الشعب الفلسطيني في مواجهة العقبات والتحديات.