الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مهرجان القدس الذي تنظمه مؤسسة يبوس للانتاج الفني يختتم فعالياته اليوم

نشر بتاريخ: 28/07/2005 ( آخر تحديث: 28/07/2005 الساعة: 18:30 )
القدس-معا- أوضحت رانية الياس مديرة مؤسسة يبوس ان مهرجان القدس الذي تنظمه يبوس ويختتم فعالياته مساء اليوم قدم على مدار تسع ليال عروضاً ممتعه ومتميزة ، وقالت استطعنا تحقيق الكم والنوع من خلال العروض التي ابدعت الفرق في تقديمها للجمهور الذي استمتع بتنوعها واختلافها والتي اختيرت بدقة وعناية لتكون بالمستوى اللائق بالمهرجان ولترضي كافة الاذواق .

واضافت الياس ان جمهور هذا العام اختلف من ليلة لاخرى وان هناك اقبالا شديدا على المهرجان حيث ان بعض العروض تم اغلاق بيع التذاكر لها قبل حوالي خمسة ايام من العرض واشارت الى تحقيق نجاح في الوصول الى قطاعات مختلفة من الجمهور والى ايصال رسالة المهرجان لكل بيت فلسطيني .

ووصفت اقامة المهرجان في القدس وفي ظل الظروف الراهنة بالنشاط الجريء والمهم في اثراء تجربة جديدة ناضجة ثقافية بحتة ومن منطلق وطني بحت .

وعبرت عن أملها في أن يضيء المهرجان عشر سنوات أخرى مثمنة الجهود التي بذلها طاقم المؤسسة بروح عالية وبسعادة لانجاح المهرجان والحرص على اقامة هذه الفعالية في المدينة المقدسة كما شكرت الجمهور والفرق التي قدمت من آسيا واوروبا والعالم العربي لتقديم الموسيقى المتنوعة مثل قارعي الطبول من كوريا ، وموسيقى التانغو من فرنسا والارجنتين ، ومقامات ثلاثي جبران ، والموسيقى الشرقية وكذلك الفرقة الاسبانية التي ستقدم عرض الاختتام مساء .