الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى الوطنية والاسلامية في الخليل تدين قتل الاطفال في غزة

نشر بتاريخ: 13/12/2006 ( آخر تحديث: 13/12/2006 الساعة: 03:03 )
الخليل- معا- ادانت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة الخليل، جريمة قتل الاطفال في غزة، واصفة اياها بالنكراء والبشعة، والتي قامت بها فئة مأجورة، على حد تعبيرها، والتي ذهب ضحيتها ثلاثة أطفال من عائلة بعلوشة، وسائق السيارة محمود الهبيل، الذي كان يقلهم، وعدداً من الجرحى.

وطالبت القوى في بيان وصلت "معا" نسخة منه، "وزير الداخلية بالعمل على وقف التدهور والفلتان الأمني، وفوضى السلاح وتطبيق القانون، ونزع أي غطاء سياسي أو تنظيمي أو اجتماعي عن المخالفين للقانون ومرتكبي كل الجرائم مهما كان إنتماءاتهم وصفاتهم، بما في ذلك ملاحقة هؤلاء القتلة المجرمين وتقديمهم للعدالة، مثلما حدث مع المعتدين على موكبه".

ودعت القوى الوطنية والاسلامية، الرئاسة والحكومة وقادة القوى السياسية وكل منظمات المجتمع المدني، بالعمل الفوري على تحمل مسئولياتهم، في التعاون من أجل وضع حد لحالة فوضى السلاح والفلتان الأمني، وردع وحل أية قوة كانت أو مجموعة، خارجة عن الصف الوطني، وتعيث فساداً وتخريباً في المجتمع، من جهة. وعلى الحكومة والرئاسة الارتقاء بمسؤولياتهم تجاه أمن وسلامة وقضايا وهموم شعبنا الاساسية والجوهرية، من جهة أخرى، كأولويات وطنية.