حركة فتح في علارشمال طولكرم تقيم احتفال لتكريم طلبة الثانويةالعامة المتفوقين

نشر بتاريخ: 28/07/2005 ( آخر تحديث: 28/07/2005 الساعة: 20:54 )
طولكرم _ معا _اقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح مساء اليوم الخميس احتفالا في بلدة علار شمال مدينة طولكرم وذلك لتكريم طلبة الثانوية العامة المتفوقين في قرى وبلدات شمال طولكرم .

بدأ الاحتفال بالقران الكريم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني , كما رحب عريف الحفل بالحضور وعلى رأسهم محافظ طولكرم اللواء عز الدين الشريف وعدد من رؤساء البلديات والمؤسسات الرسمية والحكومية .


الشريف وفي كلمته التي القاها هنأ جميع الطلبة والطالبات واهلهم وذويهم بالنجاح , كما اثنى على الدور الاسري في العملية العلمية ودور الاسرة التربوية من المعلمين والمعلمات ووزارة التربية والتعليم , كما حض الجميع على عدم التأثر كثيرا بالاحداث التي يمر بها شعبنا الفلسطيني والعمل على الدراسة المتواصلة والمتابعة الدائمة للخروج بأفضل النتائج دوما .

كما استذكر روح الشهيد عبد الرحيم شديد الذي سمي الحفل بإسمه ووصفه الشاب المناضل والمكافح الذي ضحى بحياته من اجل شعبه وابنائه .

حركة فتح وفي كلمتها اكدت على ضرورة العمل المتواصل من اجل سير العملية العلمية في المحافظة على اكمل وجه , خاصة وان محافظة طولكرم تعرف دوما بمحافظة الاوائل , كما اكدت الحركة بأن هذا الاحتفال ما هو الا اول الغيث , وسيكون دوما ومتواصلا من اجل رفع روح المعنوية لجميع طلبة المحافظة على مدار السنوات القادمة .
تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والغنائية والدبكات الشعبية اشترك فيها كل من فرق دبكة من قرى شمال طولكرم وفرقة غنائية من مدينة نابلس .