الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت وقادة الاجهزة الامنية يتفقدون مؤسسات بلدة بديا

نشر بتاريخ: 27/03/2012 ( آخر تحديث: 27/03/2012 الساعة: 14:19 )
سلفيت- معا- تفقد محافظ سلفيت عصام ابو بكر وقائد المنطقة العقيد رياض الطرشا ومدراء الاجهزة الامنية مؤسسات بلدة بديا غرب سلفيت في إطار برنامج وضعته المحافظة لتعزيز دور مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية وتحقيق الانسجام في العمل والاداء والتوجهات مع مؤسسات المجتمع المدني بما يخدم المواطن وتعزيز صموده على الارض.

وشملت الجولة التفقدية 15 مؤسسة ما بين مؤسسات رسمية مدنية وامنية ومؤسسات مجتمع مدني منها بلدية بديا وجامعة القدس المفتوحة/ مركز خدمات بديا الدراسي ومكتب تنظيم حركة فتح والشرطة والمحكمة الشرعية ورياض أطفال ومركز صحة بديا والدفاع المدني وبنك القدس والبنك العربي.

كما التقى المحافظ والوفد المرافق مدراء هذه المؤسسات واستمع الى شرح مفصل حول طبيعة الخدمات التي تقدمها وإحتياجاتها والصعوبات التي تحول دون تقديم الخدمة الافضل للمواطنين.

وأكد المحافظ أبو بكر على اهمية وجود هذه المؤسسات ورفع الكفاءة فيها لتعزيز دورها في خدمة المواطنيين وحماية ممتلكاتهم والنهوض بواقعهم، مثمنا الجهود التي تبذلها هذه المؤسسات بكامل طواقمها والتعاون فيما بينها والانسجام في العمل حرصا منها على المصلحة الوطنية في تثبيت المواطن على الارض والتسهيل عليه.

وشدد ابو بكر على ضرورة تكامل الجهود وإستغلال كافة الإمكانيات المتاحة والخبرات الموجودة للنهوض بواقع هذه المؤسسات، مؤكدا انه سيبذل كل جهد ممكن لتوفير إحتياجاتها من خلال رفعها للجهات ذات العلاقة وحل كافة الإشكاليات التي تواجههم.

وأكد ابو بكر على ضرورة التعاون وخلق حالة من الانسجام والتواصل ما بين المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني وبين المواطن لتعزيز دورها بما يساهم في تمكينه وتعزيز صموده في مواجهة الاستهداف الاسرائيلي لكل مقومات الحياة وسياساته الهادفة لتفريغ الارض وتهجير السكان عنها.

من جانبهم أكد مدراء الاجهزة الامنية على اهمية موقع بلدة بديا كثاني اكبر تجمع سكاني في المحافظة والدور النضالي لابناء هذه المنطقة وما تمتاز به من نسيج إجتماعي متماسك ومتعاون في خدمة ابناء البلدة وخدمة المشروع الوطني من خلال رعاية العديد من المؤسسات الخدماتية، مؤكدين ان الاجهزة الامنية ستكون دائما في خدمة المواطن بالحفاظ على الامن العام وصيانة الحقوق والسلامة الشخصية لخلق بيئة آمنة ومجتمع مستقر.

بدورهم شكر مدراء مؤسسات بديا المحافظ والوفد المرافق على هذه الزيارة التي تعكس مدى الإهتمام بالرقي بمحافظة سلفيت ومؤسساتها الموجودة لخدمة ابناء المحافظة والتسهيل عليهم. مثمنين دور الاجهزة الامنية في الحفاظ الأمن والأمان وحماية مملكات المواطنين.