الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاجهزة الامنية في الخليل تعتصم في مقرها احتجاجاً على عدم تلقيهم رواتبهم

نشر بتاريخ: 14/12/2006 ( آخر تحديث: 14/12/2006 الساعة: 15:37 )
الخليل- معا- اعتصم نحو 600 عنصر من افراد وقادة الاجهزة الامنية، بمقر المقاطعة في الخليل، اليوم الخميس، احتجاجاً على عدم تلقيهم لرواتبهم.

وصرح قائد منطقة الخليل، العميد الركن سميح الصيفي لمراسلنا، بأن هذا الاعتصام يأتي في إطار القوانين العسكرية التي تحرم على العساكر الخروج للشارع لابداء احتجاجهم على ما يحدث معهم، وانهم اعتصموا بمقرهم وليس خارجه.

وانتقد الصيفي الحكومة الفلسطينة متهماً اياها بتجويع افرادها وشعبها، مضيفا" منذ عشرة اشهر لم استلم الا راتب شهر واحد، وبسبب ذلك فقدت بناتي مقاعدهن الدراسية في الجامعة، ونحن لن نركع حتى لو جعنا اكثر من ذلك".

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، إلى جانب الشعارات المطلبية بالحصول على لقمة العيش، وأطلق المشاركون في الاعتصام هتافات غاضبة منتقدة لأداء الحكومة وخصوصاً أداء وزارة الداخلية ووزيرها سعيد صيام.

وطالبوا بضرورة وقف ووضع حد لحالة الفلتان الأمني، وتقديم قتلة ابناء زميلهم بعلوشة وغيرهم ممن ارتكبوا جرائم وانتهكوا حرمة الدم الفلسطيني للعدالة، داعين إلى حل القوة التنفيذية في قطاع غزة، مؤكدين على استمرارهم في تقديم الخدمة العسكرية كما تعلموها في مدرسة منظمة التحرير الفلسطينية.