الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفلسطينيون يعدون الاعلام لتطير عاليا في سماء المستوطنات الفارغة والمخلاة

نشر بتاريخ: 29/07/2005 ( آخر تحديث: 29/07/2005 الساعة: 06:14 )
معا - عشرات الالاف من الاقمشة الخضراء والبيضاء والحمراء والسوداء والتي تشكل العلم الوطني الفلسطيني والتي بدا العمل على خياطتها في قطاع غزة لتطير في سماء 21 مستوطنة اسرائيلية تعتبر عنوان الاحتلال الاسرائيلي في غزة عندما يبدا الجيش انسحابه من القطاع وشمال الضفة الذي سيبدا منتصف الشهر القادم .

احمد ابو دية صاحب اكبر محل ومصنع للاعلام في غزة قال ان الاف هذه الاعلام ستقول للعالم ان احتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية في غزة انتهى وعادت الارض الى اصحابه. واضاف ان السلطة طلبت 60 الف علم استعدادا للانسحاب مؤكدا ان ضغطا شديدا في العمل جاري لانجازه قبل انهاء الانسحاب من غزة بحيث ان العمال يخيطون 3000 علم في اليوم املا في انهاء الطلبية الكبيرة قبل الموعد المحدد وهو السابع من شهر اغسطس.
ويقول ابو دية انه اضافة الى الستين الف علم فان السلطة طلبت 35 الف علم تحمل شعار السلطة الفلسطينية وصور الرئيس محمود عباس كما تم الطلب منه 20 الف علم مذيلا بالحطة الفتحاوية هذا ايضا بالاضافة الى صور للرئيس محمود عباس وصورا للرئيس الراحل ياسر عرفات.

واختتم احمد ابو دية صاحب مصنع ومتجر الاعلام انه مع هذه الطلبية وطلبيات اخرى فانه يبحث عن عمال جدد لانجاز هذه الطلبيات التي تضاف الى طلبيبات الفصائل الفلسطينية المسلحة وشعاراتها المسلحة والعلم الفلسطيني مشددا على ان هذه الصناعة تحولت الى صناعة مربحة على الرغم من الاوضاع الاقتصادية الصعبة في غزة .