الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة الشعبية تؤكد انفصالها عن لواء الشهيد ابويوسف القوقا

نشر بتاريخ: 14/12/2006 ( آخر تحديث: 14/12/2006 الساعة: 17:22 )
غزة- معا- اكدت لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري انها في حالة انفصال تام عن الوية الناصر، مجموعة الشهيد ابو يوسف القوقا، معلنة عدم علاقتها بعملية خطف ضابط المخابرات في غزة اليوم الخميس.

وقالت الالوية في البيان" إننا في لجان المقاومة الشعبية، وجناحها العسكري، الوية الناصر صلاح الدين، في حالة انفصال تام عن ألوية الناصر - لواء الشهيد ابويوسف القوقا- والتي يمثلها اعلاميا ابوعبير".

وادانت الالوية في بيان لها وصلت "معا" نسخة منه، جرائم القتل، وخصوصا جريمة قتل الاطفال في غزة، مطالبةً بالقصاص من القتله وتعريتهم.

وكانت الوية الناصر صلاح الدين- مجموعة الشهيد ابو يوسف القوقا -اعلنت مسؤوليتها اليوم عن اختطاف ضابط في المخابرات العامة, قالت إنه رداً على اختطاف جهاز المخابرات أحد عناصرها في وقت سابق اليوم بمدينة غزة.

وكان اربعة مواطنين أصيبوا صباح اليوم عندما وقع اشتباك بين عناصر من المخابرات العامة ومسلحين من الوية الناصر صلاح الدين خلال اعتقال هشام مخيمر من عناصر الالوية في مدينة غزة.

واعلن الناطق باسم الالوية عن اختطاف الالوية للرائد في جهاز المخابرات العامة محمد ابو صيام ظهر اليوم.

وقال ابو عبير لـ "معا":" نعلن عن خطفنا للرائد ابو صيام لحين اطلاق سراح المواطن هشام مخيمر الذي اختطفه جهاز المخابرات من منزله صباح اليوم".