السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفيرنا بهولندا: أشعر بالفخر لما تقدمه جامعة النجاح على مستوى العالم

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 16:36 )
نابلس- معا- قال د. نبيل ابو زنيد السفير الفلسطيني في هولندا إنني اشعر بالفخر لما تقدمه جامعة النجاح الوطنية من خدمة للتعليم العالي في فلسطين، وما تقدمه من رفعة وتقدم على الصعيد الدولي".

وأضاف ابو زنيد في بيان وصل "معا"، انني اعتز لكوني من أسرة هذه الجامعة التي كنت فيها محاضرا في قسم العلوم السياسية.

ووجه الدكتور أبو زنيد الشكر للدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة على مهامه الكبيرة التي يقوم بها من أجل تطور الجامعة ورفعتها.

جاءت تصريحات د. ابو زنيد خلال زيارة قام بها مع وفد من ممثلي تسع جامعات هولندية يوم الاثنين الموافق 2/4/2012 لجامعة النجاح الوطنية، بهدف بحث آفاق التعاون الأكاديمي والبحثي المشترك بين جامعة النجاح والجامعات الهولندية.

|170491|وكان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور ماهر النتشه، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وعمداء الكليات، ورؤساء الأقسام والعديد من مدراء الدوائر في الجامعة.

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور حمد الله بالوفد الهولندي وثمن عاليا زيارتهم لفلسطين وللجامعات الفلسطينية بهدف بحث التعاون المشترك في المجالات الاكاديمية والبحث العلمي، وأضاف ان الجامعات الفلسطينية تربطها علاقات متميزة مع الجامعات في الاتحاد الاوروبي.

وتقدم رئيس الجامعة بالشكر للدكتور ابو زنبد على ترتيبه لهذه الزيارة التي تهدف لبحث التعاون المشترك والتي سيكون لها ثمار كبيرة في مجالات تبادل الاساتذة والطلبة.

وبدوه أكد السفير أبو زنيد، على ان فكرة عقد هذا اللقاء بدأ التخطيط له منذ ثمانية شهور معبرا عن أمله بأن تخلق هذه الزيارة شراكة حقيقية ونوعية وتعاون أكاديمي مميز بين جامعة النجاح الوطنية والجامعات الهولندية، وأضاف ان الوفد يتكون من خمسة عشر شخصا من تسع جامعات هولندية.

وجرى خلال زيارة الوفد الهولندي عرض فيلم وثائقي بين مسيرة جامعة النجاح الوطنية منذ نشأتها الى اليوم وتطرق الى البرامج الاكاديمية التي تقدمها الجامعة للسوق الفلسطيني.

ونظمت للوفد الهولندي جولة في الحرم الجامعي الجديد، حيث اطلع على آخر ما توصلت اليه الجامعة من تقدم وتطور في المجالات الاكاديمية والعمرانية، وأبدى اعجابه بالمستوى الراقي الذي وصلت اليه النجاح.