السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة صوتنا فلسطين برام الله تنظم ندوة جماهيرية حول الحملة الاعلامية التي اطلقتها "شو دورك"

نشر بتاريخ: 17/12/2006 ( آخر تحديث: 17/12/2006 الساعة: 20:55 )
رام الله -معا- اقامت مؤسسة صوتنا فلسطين في رام الله، ندوة جماهيرية حضرها عدد غفير من الناشطين في العمل المجتمعي في مدينة رام الله وضمت كافة المحافظات الفلسطينية.

وبعد ان رحب المدير العام للمؤسسة في فلسطين د. فتحي درويش بالحضور وبكل من بسام الصالحي الامين العام لحزب الشعب وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني ودانيال لوبتنسكي رئيس المؤسسة وشريف ديواني ممثل المؤتمر الاقتصادي العالمي وعرف بالطاقم، وتطرق لاهداف وبرامج عمل مؤسسة صوتنا فلسطين وللحملة الاعلامية "شو دورك" التي تهدف لاوسع مشاركة جماهيرية للضغط على صناع القرار لانهاء الصراع الداخلي والاسراع لانهاء الصراع الفلسطيني الاسرائلي لانجاز خيار دولتين لشعبين.

بدوره تحدث بسام الصالحي عن مسببات الازمة وسبل الخروج من الازمة التي يعيشها الشعب الفلسطيني، واهمية استكمال الحوار الوطني الداخلي ونبذ كافة اساليب التحريض والاقتتال وتوفير الاجواء الداخلية، مؤكدا ان الحوار الديمقراطي والتعددية هما من اهم سمات المجتمع الفلسطيني وتوجه للحاضرين قائلاً " انتم الشباب امل المستقبل عليكم باخذ دوركم ورفض تهميشكم" .

ثم تحدث ديواني ولوبتنسكي عن اهمية استمرار الدعم الاقتصادي الدولي للشعب الفلسطيني خاصة في الظروف الراهنية، مشيرين لاهمية مشاركة رجال الاعمال وقادة المجتمع الفلسطيني في كافة المحافل الدولية وخاصة المؤتمر الاقتصادي العالمي القادم الذي سيشارك فيه عدد كبير من قادة العالم ومنهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

ومن الجدير ذكرة المشاركة الفاعلة لعشرات الشباب من كلا الجنسين في المدخلات والنقاشات التي اكدت جميعها على نبذ وادانة الاقتتال الداخلي والتحريض والتأكيد على حرية التعبير والتعددية الفكرية والحوار الديمقراطي كقيم يفتخر بها الشعب الفلسطيني امام العالم اجمع.