الخميس: 29/09/2022

طوباسي يترأس اجتماعا في الغرفة التجارية

نشر بتاريخ: 18/04/2012 ( آخر تحديث: 18/04/2012 الساعة: 19:35 )
طوباس- معا- عقد في قاعة الغرفة التجارية الزراعية الصناعية في طوباس اجتماعا دوريا برئاسة محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي يرافقه مدير عام المحافظة حسام دراغمة.

تم ذلك بحضور نائب رئيس الغرفة سميح ابو خيزران وأمين السر سامر ابو خضر وأمين الصندوق بسام جناجرة ومدير الغرفة معن صوافطة وأعضاء الهيئة الإدارية.

وجاء هذا الاجتماع الدوري لمناقشة أهم المواضيع التي تهم القطاع التجاري والصناعي والزراعي وقد أكد طوباسي على أهمية دور الغرفة التجارية الحيوي والذي يأتي لمساندة القطاع العام في كافة المجالات التنموية.

كما أشار طوباسي إلى إيجاد أسواق خارجية وخاصة المنتجات الزراعية والإعشاب الطبية التصديرية التي تسوق إلى بلدان كثيرة إلى العالم كما أكد طوباسي على انه بصدد تشكيل معرض صناعي زراعي في المحافظة وذلك بالقريب العاجل من اجل منتجات المحافظة الزراعية والصناعية.

بدوره قدم ابو خيزران الشكر إلى محافظ طوباس لقيامه بتفقده الغرفة وحضوره الاجتماع الدوري وأكد ابو خيزران على أهمية التعاون المشترك ما بين المحافظة والغرفة من اجل التنسيق فيما بينهم لخدمة القطاع العام خصوصا الزراعي وكذلك تم الاتفاق ما بين المحافظة والغرفة لعقد اجتماعات دورية وذلك لمناقشة سبل تطوير المحافظة وفي السياق أشار معن صوافطة مدير الغرفة أن التأسيس لمعرض زراعي يحتاج إلى جهد المحافظة والغرفة والى مؤسسات ذات العلاقة ويحتاج إلى دعم الجميع ماديا ومعنويا.