الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإدارة العامة لشؤون العشائر ولجان الخير والإصلاح في محافظة جنين تناقش الأوضاع المأساوية في الاراضي الفلسطينية

نشر بتاريخ: 19/12/2006 ( آخر تحديث: 19/12/2006 الساعة: 17:56 )
جنين - معا - اجتمعت الإدارة العامة لشؤون العشائر ولجان الخير الإصلاح اليوم تحت رعاية المحافظة لمناقشة الأوضاع المأساوية الجارية على الساحة الفلسطينية والوضع في محافظة جنين حيث أكد المشاركون على التهدئة وتحمل المسؤولية الوطنية في هذه المرحلة الحساسة من مراحل نضال الشعب الفلسطيني.

وتطلع المجتمعون خلال اجتماعهم إلى قيادات الشعب الفلسطيني التي حملت الأمانة ضرورة تحملها المسؤوليات المقامة على عاتقها لإنقاذ الوطن بأسرع ما يكون.

وأكد المجتمعون على انه يجب على المسؤولين من منطلق ديني ووطني واجتماعي وسياسي رعاية مصالح الشعب الفلسطيني وتحقيق تطلعاته واحتياجاته وفك الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني من قبل العالمين العربي والغربي.

كما اكدوا على ضرورة الإسراع وبالإمكانات المتاحة لمعالجة قضايا الفلتان الأمني الذي اخذ يستشري في صفوف الشعب الفلسطيني ومحاربة كل من يحمل السلاح في وجه هذا الشعب وتوحيد السلاح الفلسطيني.

كما أكدوا على وجوب العمل على المصالحة الوطنية من اجل تحقيق الوحدة الوطنية الشاملة والابتعاد عن المصالح الحزبية والفئوية وكل ما يسبب التنازع والتخاصم وعدم جواز مس الوحدة الوطنية المقدسة في نفوسنا .

كما أدان المجتمعون جميع الأعمال العدائية بين الفصائل المتنازعة مؤكدين حرمة الدم الفلسطيني مضيفين انه عند فشل تشكيل حكومة وحدة وطنية يجب الاحتكام التي الشعب الفلسطيني .