الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخدمات الطبية العسكرية تشارك في يوم فلسطين الاولمبي

نشر بتاريخ: 19/04/2012 ( آخر تحديث: 19/04/2012 الساعة: 10:27 )
رام الله- معا- افادت الدائرة الاعلامية في الخدمات الطبية العسكرية انه وبتعليمات من العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية شاركت طواقم الخدمات الطبية ومركزية الاسعاف والطوارئ في يوم فلسطين الاولمبي والمارثون المرافق له والتي انطلقت في رام الله من امام ضريح الشهيد القائد ابوعمار باتجاه دوار المنار وحتى المركز الاولمبي الفلسطيني وشارك في السباق اكثر من 400 مشارك.

واكد العميد النقيب ان مشاركة طواقم الخدمات الطبية في هذا الحدث الرياضي المميز هو استمرار لدورها في التفاعل مع الجماهير وتقديم الدعم والاسناد الطبي والمشاركة في كل الانشطة سواء الطبية او الاجتماعية او الرياضية واية قضايا تخدم المواطن وتلامس معاناته عن قرب.

وقد شارك في المارثون كوادر من الخدمات الطبية وايضا 3 سيارات اسعاف مجهزة بالطواقم الطبية والامكانيات المتقدمه وقد عملت على متابعة النشاط ومرافقته من البداية وحتى النهاية وتعاملت مع العديد من الحالات الطبية.

ويجدر الاشارة الى ان الخدمات الطبية وطواقمها تشارك في كل النشاطات والمناسبات الوطنية والرسمية وغير الرسمية التي يتم تنظيمها في محافظات الوطن ومن ضمنها الاحتفال الثقافي في جامعة النجاح الوطنية والاحتفال المركزي ليوم الاسير الفلسطيني في عرابة وفي رام الله وجميع محافظات الوطن.